مستفز.. زواج شاذين في الرباط

24 يناير 2017 09:38

عابد عبد المنعم – هوية بريس

أعلن شاذان مغربيان ارتباطهما برباط الزواج. ووفق وثيقة موقعة من شاذين مغربيين (أنظر الصورة)، فإنهما عقدا قرانهما بمقتضى مضمون هذه الوثيقة، التي تعاهدا فيها على “عدم الفراق مهما حصل”.

وأضافت يومية “الأحداث” التي أوردت الخبر على صفحتها الأولى، أن الناشط الشاذ (ط.ن)، عضو مجموعة «أقليات»، التي تدافع عن حقوق الشواذ والأقليات الدينية، نشر وثيقة ارتباطه بشاذ آخر على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وبارك لـ«شريكه» هذا الارتباط.

وبهذا الخروج للعلن تواصل مجموعة أقليات، التي عقدت جمعها التأسيسي العام بمقر الهيأة المغربية لحقوق الإنسان بالرباط في 24 من دجنبر الماضي، استفزاز الشارع المغربي، وتحدي القانون والعرف والدين.

آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. وبهذا يكون هذان الشاذان قد ساهما في إحياء التقاليد المغربية العريقة الضاربة في القدم, وتكون جريدة حراسة القيم المغربية ’’الاحداث المغربية’’ قد ساهمت في توعية الشعب المغربي باهمية العودة الى قيمه الحقيقية ونبذ القيم الوافدة من الشرق لتكون بذلك الجريدة المذكورة وفية لتاريخها الطويل في الدفاع عن الهوية الوطنية المغربية الاسلامية الاستثنائية الخشلاعية الخرشوفية… الله يلعن اللي ما يحشم.. والله هؤلاء الماسونيين يريدون ان يثوروا الشعب المغربي ليقتلوه فيخلو لهم الجو.. والله لن يبلغوا ذلك مهما كادوا, والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.

  2. وماذا ننتظر من بلد تحارب فيه الاقليات الملتزمة والعفيفة بدعوى مخالفة العرف والعادات مع انها من صميم العادات
    ويبارك اقليات الشواذ والملحدين،والعاهرات
    الكل لديه الحق في تأسيس جمعيات وهيئات تدافع عنه
    الا الملتزمون بالهدي النبوي ظاهرا ومنهجا فهؤلاء متطرفون وارهابيون وخطر
    يجب على الدعاة والعلماء الصادقين ان يهبوا بدورهم لتشكيل لجنة او هيئة حقوفية للدفاع عنا والتصدي لكل ما فيه تجاوز وتعدي على حقوقنا

    1. ام هاجر بارك الله فيك. ..
      معاذ الله أخية انت هي الأغلبية !بل الغالبة العزيزة بإذن الله! إنما هذه سنة الله. في خلقه! فالقافلة تسير والكلاب تنبح! وبني صهيون هؤلاء الذين ينعقون في كل واد يهيمون باتت أيامهم معدودة والله!

  3. ( وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا ) .

  4. يحارب النقاب. ويتم توقيف الخطباء. ويطمس الدين ويتساهلون مع الشواذ والفساق والعلمانيين. هل هذا بلد إسلامي. أفيدوني بارك الله فيكم؟؟؟!!!!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
22°
الأربعاء
20°
الخميس
21°
الجمعة
21°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل