مسيرة بالرباط يوم الأحد 15 يوليوز 2018 من أجل المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين



عدد القراءات 528

مسيرة بالرباط يوم الأحد 15 يوليوز 2018 من أجل المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين

هوية بريس – متابعة

استجابة لنداء معتقلي الحراك الشعبي بالريف المرحلين إلى سجن عكاشة بالدار البيضاء، من أجل تنظيم مسيرة وطنية شعبية بالرباط يوم 15 يوليوز 2018 بالرباط، انعقد بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يوم الأربعاء مساء، بحضور عائلة المعتقلين، جبهة الرباط ضد الحكرة، لجنة دعم معتقلي حراك الريف بالدار البيضاء، مبادرة الحراك الشعبي بالدارالبيضاء، وبعد التداول في الإعداد اللوجستيكي والتنظيمي، خلص الاجتماع إلى مايلي،
1) التأكيد على أن المسيرة هي مسيرة الشعب المغربي بكل فئاته و قواه الحية ضد الأحكام الجائرة في حق معتقلي الحراك الشعبي بالريف الشامخ.
2) دعوة عموم المواطنين و المواطنات وكافة الإطارات السياسية والنقابية والجمعوية، للحضور بكثافة في المسيرة الوطنية الشعبية يوم الأحد 15 يوليوز 2018، على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من باب الأحد.
3) الالتزام بالطابع الشعبي للمسيرة واحترام رسالتها الوحدوية وتوفير شروط مساهمة الجميع تحت شعار: “جميعا من أجل المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين وفك الحصار عن الريف”.
الرباط 11 يوليوز 2018

2 تعليقات

  1. لبارح كانوا يديروا لفوضة محيت حكروا حزب العدالة والتنمية قالوا هادوا اسلاميين غادوي نفارقوا الشغل ونقابلوا غي الاحتجاج ليل ونهار،والان هما الضحايا ما هذا المنطق هل من يريد تغيير الفساد يكون بالاحتجاج اليومي والاحتجاج حتى بدون ترخيص والحصول ربي مايحب الحكرة هما حكروا العدالة والتنمية وطغاو هاهما يخلصوا،الزفزافي مايعرف والوا في الدين لدرجة يشرب باليسرى كابلبس وداير فيها بوعريف، ولكن فعلا الأحكام مبالغة يخصنا نربيو ولادنا ولكن مانحطموهمش،الاحكام يجب أن تخفف.

  2. الزفزافي والذين في واديه إذا لم يتعهدوا بعدم تكرار أعمالهم التخريبية الحقوقية باسم الحقوق فيجب أن يتركوا في السجون حفظا للبلاد نقطة إلى السطر، معمرني شفت ناس يحتجوا ومتخذين الاحتجاج شغل شاغل وكأنه عمل ووظيفة،بركانا من النفاق واللي مريض يمشي يتعالج.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق