مصاب بكورونا يزرع الهلع والاضطراب في محطة قطار الرباط المدينة

14 أغسطس 2020 17:05

هوية بريس-متابعة

عاشت محطة القطار الرباط المدينة، مساء أول أمس (الأربعاء)، استنفارا غير مسبوق، دفع رجال الأمن إلى تطويق المكان، وفرض إجراءات احترازية مضاعفة.

وحسب رواية مصادر مطلعة فإن المحطة شهدت ارتباكا كبيرا، بعد اعلان إصابة أحد ركاب قطار قادم من القنيطرة ومتجه إلى البيضاء الميناء، بفيروس كورونا المستجد، غادر القطار في محطة الرباط المدينة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المصاب بفيروس كوفيد 19، أجرى تحاليل الكشف عن الفيروس قبل سفره إلى الرباط، مشيرة إلى أنه مباشرة بعد وصوله إلى محطة الرباط، تلقى اتصالا من وزارة الصحة، ليعلم بأنه تم التأكد من اصابته بالفيروس، وهو الخبر الذي بعثر أوراق مسؤولي وأمن المحطة.

وأضافت “الصباح” أن المصاب أصيب بصدمة كبيرة، إذ فقد السيطرة على تصرفاته، ما أثار انتباه الكثير من المسافرين، فحاول بعضهم الهرب من المحطة خوفا من الإصابة بالعدوى، الشيء التي ترتب عنه ارتباك كبير، دفع رجال الأمن إلى التدخل والسيطرة على الوضع.

وكشفت المصادر ذاتها أنه مباشرة بعدما توجه المصاب إلى مكتب رئيس المحطة، اتصل بالمصالح الطبية المختصة التي حلت بعين المكان، وشرعت في تعقيم المحطة بشكل كامل، فيما عزل المصاب بقاعة وضعت داخل المحطة من أجل هذا الغرض، أي عزل المشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا المستجد، قبل نقلهم إلى المستشفيات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
الجمعة
20°
السبت
21°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان