مصادر.. بنكيران يستعد للرد على العماري ببيان مفصل

14 يونيو 2017 10:23
مصادر.. بنكيران يستعد للرد على العماري ببيان مفصل

هوية بريس – متابعة

ذكر منبر إعلامي، أن مصادر مقربة كشفت له، أن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية يستعد للرد على الاتهامات التي وجهها له الياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال استضافته ببرنامج “ضيف الأولى” الذي تم تقديمه أمس الثلاثاء.

وأوضحت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها، أن التصريحات التي أدلى بها الأمين العام لحزب “البام” خلال البرنامج، أثارت غضب بنكيران، ما جعله يستعد للرد عليه، بإصدار بيان مفصل يتحدث عن الوقائع التي تحدث عنها العماري.

وأفادت المصادر نفسها، أن رئيس الحكومة السابق لم ترقه الاتهامات التي وجهها له الأمين العام لحزب “الجرار”، لا سيما تلك المتعلقة بأن الحكومة السابقة هي التي تتحمل ما يقع اليوم بمدينة الحسيمة، نظرا لكون بنكيران رفض الاستماع إلى العماري بخصوص وقائع وفاة سماك الحسيمة.

وكان الياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قد وجه انتقادات لاذعة لعبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق خلال استضافته ببرنامج “ضيف الأولى” الذي بثته القناة الأولى أمس الثلاثاء، بحيث حمله مسؤولية ما يجري في الحسيمة من احتجاجات.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. رد بنكيران على العماري وبيدقه التيجني يجب يتم من خلال برنامج ضيف الاولى نفسه لان ظروف حضور العماري كضيف. على البرنامج في هذا الظرف بالذات وقبل المناظرة التي دعا لها العماري نفسه كان مقصودا لتوجيه الإتهامات بالسخرية والإستهزاء إننا ننتظر بنكيران في بىنامج ضبف الأولى

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
16°
الجمعة
15°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها