مصر: رسميا عبد المنعم أبو الفتوح في قوائم الارهاب

20 فبراير 2018 17:41
صحيفة حكومية مصرية: أبو الفتوح يتلقى الرعاية الطبية المطلوبة

هوية بريس – متابعة

في قرار متوقع، أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى محمود عبد الغفار، قرارا بإدراج عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، و15 آخرين، فى قوائم الإرهابيين، وذلك بناء على المذكرة المقدمة بهذا الشأن من النائب العام.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أعدت مذكرة بهذا الشأن، وتم عرضها على النائب العام، تطالب فيها بإدراج عبد المنعم أبو الفتوح، وآخرين، فى قوائم الإرهابيين، فى ضوء ما كشفت عنه التحقيقات وتحريات قطاع الأمن الوطنى التى تسلمتها النيابة، حيث تبين أن “أبو الفتوح” ومن معه تولوا وانضموا إلى جماعة أسست على خلاف القانون تستهدف الإضرار بمصالح الدولة المصرية ومقدراتها.

يذكر أنه تم القبض على أبو الفتوح، ويتم التحقيق معه حاليا، كما تناقش لجنة الأحزاب إمكان الغاء ترخيص حزبه ”مصر القوية”، في إجراءات وصفت بأنها قتل للسياسة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يقول المثل المغربي الشعبي البليغ (ويلا صرفقك لقايد لمّن تشكي) لمخازنية معاه لبوليس معاه كلش معاه،وياخوي علاش منين شفت شفيق وعنان كيدارلهم،مشيت تغرّق فنفسك واللي معاك،علاش ممشيتش مع الحيط وتقول ياربي ستيرة،واش انت فّم الذيب وتغني دني داني دان وداني داني دان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
23°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء

حديث الصورة

كاريكاتير