مفاجأة.. عريضة التضامن مع الفايد تتجاوز 112.000 والمحرضين ضده في وضع حرج

21 أبريل 2020 23:15
رأي الدكتور محمد الفايد في قضية التغيير الوراثي

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد أن أطلق نشطاء، باسم المجتمع المدني، قبل أربعة، عريضة لمتابعة د. محمد الفايد بتهمة “انتحال صفة طبيب وتعريض الناس للخطر بسبب نصائحه غير المختصة”، أطلق مناصروه قبل يوم عريضة تضامن على موقع Change.org.

المفاجأة هي أن عريضة التضامن مع د.الفايد، تجاوزت في يوم واحد 112.000، https://0i.is/af7b أما عريضة المحرضين ضده فلم تتجاوز أربعة آلف ونيف توقيع، ما وضع من أطلقها في وضع حرج، أمام الفارق الكبير في الأرقام  https://0i.is/tSS4.

تجدر الإشارة إلى أن سبب التضامن مع الفايد، وفق من أطلق العريضة، أنه “على إثر الحملة الشرسة التي تشنها بعض العناصر باسم الأطباء والتي تشكك في تخصص وصفة البروفيسور محمد الفايد نهيب بكل أحرار العالم أن يتصدوا للباطل وأن يساندوا الحق لدحض هذه الحملة وجعلها تنقلب خائبة لأنها تشوه سمعة المغرب لدى دول العالم لأن الدكتور له صيت ومصداقية في كل بلدان العالم وتوقيع العريضة هو شهادة بالحق، في الوقت الذي  يتعبأ فيه الدكتور مع كل من يعمل وراء جلالة الملك  لإخراج الوطن من الجائحة”اهـ.

آخر اﻷخبار
11 تعليق
  1. اتساءل ماذا قدم هؤلاء المحرضون على الدكتور الفايد للانسانية خصوصا في زمن الكورونا لم نجد الا وقفته وتأطيره بالنصائح والفيديوهات واتساءل ايضا” واش ماعندهومش علاش يحشموااا….باز”

    31
    1
    1. الله يعطيك الصحة خويا.إنهم أعداء النجاح لكل من ينطلق من مرجعية إسلامية خالصة وكذا لكل ذي ضمير وغيرة وطنية.أقول لهاؤلاء إرأفوا على أنفسكم أخشى أن تموتوا غيظا وكمدا على تميز الرجل داخليا وخارجيا.

      12
      1
  2. بسم الله والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله تعالى…
    كما يقال رضى الناس غاية لاتدرك ومن هؤلاء الناس صنفين، صنف يبحث عن الدليل، وصنف ناعق لا يكفيه الف دليل،وهؤلاء ضاعت هويتهم ومسخت فطرتهم وسفهت عقولهم فأصبحوا لايميزون بين الحق والباطل، يصفقون لكل ناعق، و يزهدون الناس في كل مقبل على الخير…
    فالدكتور محمد الفايد جزاه الله خيرا على ماقدم ويقدم
    ولا يضره مثل هؤلاء…. فعلم الرجل يشهد له بذلك،

    11
    1
  3. اللهم اجزه عنا خير الجزاء الدكتور الفايد بارك الله في علمه يحاربونه لانه حامل لكتاب الله ولحبه للغة العربية وللانسانية التي تغمره يقدم النصائح بدون مقابل ليس متملقا لاحد يخاف الله ورسوله ليس من العلمانيين اعداءالوطن المتفرنسين اولاد الام فرنسا العنصرية،اللهم احفظه من كيد الحاقدين.

    9
    1
  4. اللهم اجزه عنا خير الجزاء الدكتور الفايد بارك الله في علمه يحاربونه لانه حامل لكتاب الله ولحبه للغة العربية وللانسانية التي تغمره يقدم النصائح بدون مقابل ليس متملقا لاحد يخاف الله ورسوله ليس من العلمانيين اعداءالوطن المتفرنسين اولاد الام فرنسا العنصرية،اللهم احفظه من كيد الحاقدين.

    11
    1
  5. السلام عليكم. محمد الفايد شخصية مظلومة منذ زمان والرجل خبير بتخصصه ولا يحارب الطب بل يحترمه ويقدره والأدلة كثيرة جدا على ذلك .كل ما يضر أعداءه هو نجاحه وحجم الإقبال عليه خاصة بمرجعيته الإسلامية وبساطة تواصله وتواضعه ومجانية نصائحه.باختصار صاحبنا “مجهد عليهم وقاري عليهم مزيان “بارك الله فيه.

    8
    1
  6. الحق يعلو ولا يعلى عليه، ان الضربة التي لا تقسم ظهرك تقويك. إيه يا حفنة الشر والحقد اليس منكم رجل رشيد؟ الا فعودوا خير لكم.

    10
    1
  7. قال” والله لا أتحمل مسؤولبة الناس اللي غادي يموتوا فرمضان”!!!!!. لا …. لا … لا…
    الم يدعو ابو قراط الاطباء على مر التاريخ بان بقسموا بحفظ حباة مرضاهم؟
    اليس ينادي المدعو الة الرجوع الى طب القرون الوسطى. لا مشكل. حتى من اراد اتباعه. لا مشكل. ولكن عليه ان يحدد مرضاه. ثانيا علبه ان يكشف عليهم واحدا واحدا. بالحفاظ على سرية حالاتهم. وعلبه ان يكون قد ادى القسم. كما عليه ان ياخذ ترخيصا بمزاولة مهنته. وان يتحمل عواقب وصفاته. لا ان يقول مثلا: اتركوا بخار الفرنفل في البيت عامة فهو سوف يدور. وبالمصادفة سوف يدخل حنجرة احد اامرضى و سوف يساعده! اولا يوجد أكفال بالبيت؟ البس هناك مراة حامل؟ اليس هناك مريض بالحساسية يعيش بهذا اللبيت… كل هؤلاء ممنوع عليهم علميا استنشاق القرنفل وحتى القرفة. وقد يؤدي هذا الى الصرع.
    انا لست ضد أحد. انا ضد الكذب و البهتان. و مع الحق. فمن هو مع الحق يحي يستاسيوني حدايا. ومن هو لم يصدقني فايبحث اولا. ومن يعارضني ياتيني بدليل دقيق. ضد كل معلومة قلتها دون لغة خشب او تعميم او شتم او هجوم على شخصي. هاجم المعلومة. الى غليبتيها فراك غابتيني. اما ان تكون عاجزا عن مقارعتي. فاقول لك سير تنبg من دابا.

  8. اتضامن مع الدكتورمحمد الفايد حفظه الله والذي استفدنا كثيرا من معلوماته ونصائحه القيمة في علم التغدية لتقوية المناعة لمواجهة الامراض الخطيرة كوباء كورونا ونشكره على مجهوداته الجبارة التي يقوم بها في توعيتنا في هده الأيام العصيبة حتى يستفيد منه عامة المواطنين مجانا ودون مقابل خدمة للانسانية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
17°
الثلاثاء
16°
الأربعاء
17°
الخميس
16°
الجمعة

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M