مقاربة علمية للتحسيس ضد المخدرات بالمؤسسات التعليمية بسلا

22 فبراير 2017 22:00
مقاربة علمية للتحسيس ضد المخدرات بالمؤسسات التعليمية بسلا

هوية بريس – متابعة

أطلقت جمعية الرسالة للتربية والتخييم وبشراكة مع وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية بسلا، مشروع أسرتي مؤسستي ملاذي الآمن من المخدرات وذلك بهدف مناهضة مشكلة المخدرات خلق فكر رافض لهذه الظاهرة والتطرق إلى الآثار السلبية التى تنجم عن تعاطى المواد المخدرة وفق مقاربة علمية.

وقد انطلقت يوم السبت 18 فبراير 2017، الحملة التحسيسية ضد المخدرات بالثانوية صلاح الدين الأيوبي بمدينة سلا، حيث شهدت تقديم ورشات وعروض حول التنمية البشرية، استهدفت مختلف المستويات الدراسية..

وتضمن برنامج هذه الحملة التحسيسية أنشطة ثقافية ومراكز متنوعة ومواضيع متنوعة وفق مقاربة علمية تتمثل في الرفع من الثقة في نفس لدى التلميذ، التقدير الذاتي، التفكير الإيجابي، التخطيط الاستراتيجي… إلخ.

وشارك في هذه الحملة التحسيسية وبتعاون مع أساتذة المؤسسة جميع تلاميذ الثانوية صلاح الدين الأيوبي، استفادوا من ورشات ومحاضرات النشاط التحسيسي.

وستجوب الحملة التحسيسية ضد المخدرات مختلف المؤسسات التعليمية بمدينة سلا خلال هذا الموسم الدراسي، كما سيتم تنظيم دورات تكوينية لفائدة الأسر  وذلك بهدف إدماج الأسرة في  توعية الأبناء ضد ظاهرة تعاطي المخدرات.

جمعية الرسالة للتربية والتخييم

مشروع أسرتي مؤسستي ملاذي الآمن من المخدرات

بشراكة مع وزارة التضامن والمرأة والأسرة الإجتماعية

للمزيد من المعلومات حول الحملة: [email protected]

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
25°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

كاريكاتير