ملك الأردن: سنضرب الخوارج بلا رحمة

12 أغسطس 2018 23:36
الملك عبد الله: المواطن معه كل الحق ولن أقبل أن يعاني الأردنيون

هوية بريس – متابعات

توعد ملك الأردن عبد الله الثاني من أسماهم بـ”الخوارج” بـ”القتال بالقتال والضرب بلا رحمة وبكل حزم وقوة” بعد يوم واحد من عملية أمنية للقبض على “خلية إرهابية” متهمة بتدبير تفجير الفحيص الجمعة الماضية.

وقال الملك ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس السياسات الوطني والذي يضم كبار المسؤولين وقادة الأجهزة الأمنية للاطلاع على آخر نتائج العملية وفق بيان للديوان الملكي.

ووفق عربي21 كانت فرقة أمنية حاصرت منزلا في مدينة السلط غرب العاصمة عمان بعد الاشتباه بوجود خلية متورطة في تفجير حافلة أمنية أدت إلى مقتل عنصر من قوات الدرك في مدينة الفحيص (غرب عمان) خلال مهرجان فني.

وخلال الاشتباك مع الخلية تم تفجير المنزل الذي اقتحمته الفرقة الأمنية ما أدى لانهيار المنزل ومقتل أربعة من عناصرها بالإضافة لانتشال جثث ثلاثة من المشتبه بهم واعتقال 5 آخرين.

وقال الملك خلال الاجتماع إن “الأردن سيبقى عصيا على الإرهاب والإرهابيين”، بتماسك الأردنيين ويقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية” مضيفا “هذا العمل الإرهابي وغيره لن يزيد الأردن إلا وحدة في القضاء على الإرهاب”.

وأشار إلى أن بلاده “مستهدفة من الظلاميين، وهدفنا كسر شوكة الإرهاب ودحره”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. انتم من يستفز الإرهابيين، نصر للظالم وترك للمظلوم ولا شك ان القضاء على المنافقين اولى من القضاء على الكفار يا عبد الانكليز

  2. هذا دأبهم يقاتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الأوثان كما صح ذلك عنه صلى الله عليه وسلم ويقول الخوارج بان التغيير يبدأ من هنا فيحدثون الفوضى في بلاد المسلمين ويكفرون الناس والحكام وجل هؤلاء ينتمون لمدرسة الاخوان المسلمين والدليل على ذلك بن لادن الظواهري والبغدادي كلهم نشؤوا في هذه الجماعة فتربوا على كتب سيد قطب والمودودي ومحمد قطب التي تربي الحقد على المجتمع والدولة وبالتالي يطبقون ذلك حرفيا في ما يسمونه بالجهاد

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. وفاة رئيس قطار فاجعة بوقنادل

كاريكاتير

ظنت ذلك تحررا!!