مندوبية السجون تنفي دخول معتقلي الريف في إضراب عن الطعام يوم العيد

01 سبتمبر 2017 21:24
أحكام ثقيلة في حق معتقلي حراك الريف بالحسيمة

هوية بريس – متابعات

قالت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، إنها تلقت “باندهاش كبير الإدعاءات المتداولة ببعض الجرائد والمواقع الإلكترونية بتاريخ 01 شتنبر 2017 بخصوص دخول المعتقلين على ذمة الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة والنواحي في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة يوم عيد الأضحى”.

وأضافت المندوبية وفق بلاغ صادر عنها،  أن إدارة سجن عكاشة “تفاجأت لما تم الترويج له ببعض الجرائد والمواقع الإلكترونية حول دخول معتقلي أحداث الحسيمة بالسجن المحلي بالحسيمة في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة يوم العيد”، معبرة “عن اندهاشها الكبير لنشر مثل هذه الادعاءات التي لا تمت لواقع الأمر بأية صلة”.

وأوضحت الإدارة أنه “رفعا لأي لبس، وتنويرا للرأي العام، فإنه من خلال الجولة التي قام بها مدير المؤسسة السجنية رفقة مجموعة من الموظفين صباح يوم العيد على جميع الزنازن والغرف التي يقيم فيهــا النزلاء من أجل تهنئتهم ومشاركتهم فرحة هذه المناسبة العظيمة، فإنه لم يتلقوا من هؤلاء المعتقلين إلا التهاني والتبريكات”.

وأضاف البلاغ أنه “لم يتقدم أي أحد منهم بأية رسالة كتابية أو شفوية حول دخوله في إضراب عن الطعام، بل الأكثر من ذلك فقد انخرطوا بكل تلقائية في أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث شاركوا في حفل الغذاء الجماعـي الذي نًظم لفائدتهم بهذه المناسبة الكريمة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لماذا غابت كن لأخيك أرضا يكن لك سماء وماثقل عليك خفّ عليّ،يجب أن يرجع رابط الأخوة والوطنية ويغيب هاجس القسوة وتصفية الحسابات لأجل الوطن الأم والتكن شعيرة العيد منطلقا للوئام والتسامح والتراحم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
14°
الثلاثاء
16°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!