منظمو مهرجان موازين يغرون جمهورهم بعرض غنائي مجاني ضخم خوفا من المقاطعة

10 يونيو 2018 01:40
منظمو مهرجان موازين يغرون جمهورهم بعرض غنائي مجاني ضخم خوفا من المقاطعة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد الدعوات العريضة لمقاطعة أكبر مهرجان في المغرب، وانتشار التدوينات والبطائق والوسوم الداعية لمقاطعة مهرجان موازين في مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيه من صور المجون وللأموال الطائلة التي تدفع لمغنييه والتي تصل أحيانا لأكثر من مليار لشخص واحد (لوبيز نموذجا).

وخوفا من أن تنجح دعوات مقاطعته أقدم منظمو المهرجان لأجل جس نبض الجمهور بتنظيم عرض ضخم قبل انطلاقة المهرجان بثلاثة أيام، وحسب بلاغ لـ“جمعية مغرب الثقافات”، ستستضيف منصة السويسي يوم الثلاثاء 19 يونيو، “حدث ما قبل موازين أطلقت عليه اسم “LEBEFORE”، وستقدم خلاله عرضا موسيقيا وغنائيا ضخما بمنصة السويسي لـ”عموم الجمهور بالاشتراك مع 2MTV، وقنوات C8وCSTAR، وسيتم حجز فضاءات أمام المنصة للأشخاص الذين قاموا بشراء البطاقات الذهبية للولوج إلى المناطق المؤدى عنها في مهرجان موازين”.

دورة موازين (17) هذه السنة، ستنظم ما بين الـ22 والـ30 من يونيو الجاري، وقد تم تأخير تنظيمه على غير عادته كل سنة في آخر شهر ماي، لأنه تزامن مع أيام شهر رمضان المبارك، وهو أيضا إجراء احترازي لتجنب فشل تنظيمه، لأن ليالي رمضان هي ليالي التراويح والتهجد والقرآن، أي أن غير ليالي رمضان، ليس حرجا أن تقام فيه تلك العروض الماجنة والخادشة للحياء!!

المقاطعون مصرون على إنجاح المقاطعة هذه السنة، وقد بدأت تظهر بعض المؤشرات، من قبيل عدم بيع نسبة مهمة من تذاكر المهرجان، وتقديم تذاكر إضافية مجانية لمن اشترى تذكرة، بالإضافة إلى امتناع بعض المغنيين، وانضمامهم لحملة المقاطعة.

أما عن الوسوم التي اعتمدت في حملة المقاطعة، فكثيرة، منها: خليه يصفر، خليه يهرنط بوحدو.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. #خليه_يصفر
    تاندعي الله عز وجل تنجح هاد المقاطعة وتكون نهاية هذا المهرجان هذه السنة أو يكون في خبر كان
    أيها الشعب المغربي الحر واصل المقاطعة ولنتحد جميعا ضد الفساد
    أرجو من المتمكنين من اللغات الأجنبية خاصة الانجليزية التواصل مع الفنانين الأجانب عبر صفحاتهم عبر الفايسبوك والتويتر و… ، بايصال رغبة الشعب المغربي في عدم حضورهم لهاذا المهرجان وترجمة الشعارات المطالبة بالمقاطعة له وشكرا

  2. اللي عنده روح بنظرة واحدة في مستشفيات المغرب البائسة والمسنين المعكوفي الظهر الذين يدفعون عربات يدوية لبيع الكارطون والخبز اليابس والشباب والشابات الهالكين في مقبرة المتوسط،والباعة المتجولون الذين يمضون نهارهم وشطرا من الليل في كر وفر لبيع سلعهم او المتسولون الذين بكت عليهم السماء ولم تبكي عليهم عيون البشر نظرة في هؤلاء تجعل من عنده قلب ونظر يقرر أن هؤلاء البشر الذين عزمهم الله لما خلقهم بيده ونفخ فيهم من روحه وبعث لهم خير بريته هم أولى بتلكم الأموال لشد ازرهم وغوثهم.

  3. اسأل الله العلي القدير في هذا الشهر المبارك وفي هذه العشر الأواخر المباركة ونحن صائمين عابدين لله أن يفشل لهم جميع مخططاتهم ويجعل هذه السنة قبر هذا المهرجان .اللهم أمين. قولوا معي أمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. جماهير الرجاء تنتقد إدخال الدارجة إلى المقررات الدراسية بطريقتها الخاصة

كاريكاتير