من جديد.. أستاذ في القصر الكبير يهاجم النقاب بتصوير المنقبات “إرهابيات”

08 مايو 2017 18:16
المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش يبرر عرض "المنتقبات الإرهابيات"!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

من جديد، يخرج على الرأي العام الوطني أستاذ في مدينة القصر الكبير بمشاركة مستفزة في استعراض لتلاميذه، يصور فيه المنقبات على أنهن إرهابيات وأنهن متطرفات، من خلال تنقيب فتيات وإلباسهن عبايات سوداء، وسوقهن من طرف تلاميذ آخرين بزي الشرطة!!

هذا التصرف المستفز والغبي من رجل المفترض فيه أنه رجل علم وتربية، ولد سخطا في الفيسبوك من طرف العديد من النشطاء الذين اعتبروه ينم عن عقلية حاقدة وموقف جاهل من لباس إسلامي ارتضت مغربيات كثيرات لبسه.

من جديد.. أستاذ في القصر الكبير يهاجم النقاب بتصوير المنقبات "إرهابيات"

كما أن حادثة اعتقال منقبات ضمن “خلية إرهابية” حادثة فردية ومعزولة حدثت قبل أشهر ولحد الساعة لم يقل القضاء فيها كلمته، بالإضافة إلى أن ذلك لا يعطي بالضرورة مصوغا للاستدلال به.

يذكر أن مدير المكتب المركزي للأبحاث القاضئية عبد الحق الخيام صرح في ندوة صحافية عن تلك الخلية قائلا: “النقاب حرية شخصية ونحن نعاقب على المشاريع التخريبية وليس على المظاهر”، أي أن اللباس لا علاقة له بالاعتقال أو الفكر الذي تحمله المنتقبة.

من جديد.. أستاذ في القصر الكبير يهاجم النقاب بتصوير المنقبات "إرهابيات"

آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. هذا يستحق يسرح البهائم. بزاف عليه أستاذ. الاغبياء اصبحوا اساتذة !! ماذا ستنتظر من تلاميذه؟!!!.

    1. حشومة عليك وعيب.. هادا حتى البهايم بزاف عليه يسرحهوم.. واش غير اجي واسرح البهايم.. هادا خصو دولة حق وقانون توريه علاش كيقلب..

  2. لا تلتفتوا إلى هذا النجس.إنه من أبناء الخيريات.يريد أن يشتهر على حساب دين الله.شحال داز من زنديق بحالك على وجه الأرض.ومازال دين الله شامخا.

  3. عجيب! هل هذه الأشياء تحصل في المغرب؟ هل هذا “المبدع” بين قوسين لم يجد إلا أن يبدع مسرحية سخيفة من هذا القبيل؟ ألم تجد كاتبا يكتب لك سيناريو جيدا؟ وأين هو مدير المدرسة؟ والمفتش؟ ونيابة التعليم؟ ووو.

    قم للمعلم وفه التبجيلا***كاد المعلم أن يكون رسولا
    هزلت.
    مثل هذه الحركات البهلوانية لن تزيد المنتقبات إلا اعتزازا بحجابهن، ولكن مع ذلك ينبغي أن تقوم الدولة بدورها. أين أنت أيتها الدولة حامية حمى الدين؟

  4. لا تأبهوا لنباح الكلاب ،لان ذلك يزيدهم شهرة واعلموا انهم هم الخاسرون ،اما شرع الله فمتمه سبحانه ولو كره الكافرون

  5. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    __________
    [ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ( * ) لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ( * ) ]
    __________
    .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا