من جديد: “العماري” يستعد لإطلاق قناة وراديو وبوابة الكترونية ب4 لغات

17 أبريل 2016 15:16
بعد استقالة إلياس العماري.. فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة

هوية بريس – متابعة

يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لإطلاق بوابة الكترونية إخبارية جديدة بأربع لغات ستكون بمثابة الواجهة الإعلامية الرقمية للحزب. وتشتمل البوابة على “الباكيدج” الكامل للحزب بالإضافة إلى الموقع الإخباري وويب تيفي وراديو أونلاين… ويأتي إطلاق البوابة الالكترونية الرسمية للأصالة والمعاصرة في إطار الهيكلة الجديدة للقطب الإعلامي للحزب المسؤول عنه الزميل الإعلامي خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم الحزب والعضو في مكتبه السياسي.

ووقع اختيار حزب الأصالة والمعاصرة الذي يتزعمه إلياس العماري على الزميل الصحافي رضوان حفياني ليكون على رأس البوابة الإخبارية الجديدة لـ”البام” كما عين الزميل أحمد الجلالي، مسؤولا عن القناة الرقمية للحزب.

وسيكون للقناة الرقمية والراديو أونلاين الخاصين بالحزب أستوديو تصوير وتسجيل مجهز أحدث المعدات والتقنيات كما سيكون هناك نظام للبث المباشر للندوات والمؤتمرات.. ويشار إلى أن المشروع الإلكتروني الجديد للأصالة والمعاصرة يأتي بعد إعلان الحزب عن قرب إطلاق جريدة ورقية يومية اختار لها اسم “تامغريبيت”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ياريت اصحاب الامكانيات والمحسنين يسهمون في الاعلام اكتر والمجالات التقافية ودعمها لصنع تقافة افضل في المجتمع وزرع قيم خيرة وعدم ترك المجال فارغ للعلمانين الم نتعلم بعد من اخطاء الماضي والانعزال وعدم المشاركة في المجتمع بكل جوانبه ولانريد اعلام اسلامي او تقافة اسلامية بل اعلام ابداعي مجتمعي لكن له قيم اسلامية ويزرع اخلاق وافكار اسلامية تصل لكل مواطن كيف ما كان توجهه واتمنا يفهم كلامي على افضل شكل والله اعلم واتمنى النشر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
6°
17°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!