موجهة سخرية من “ضاحي خلفان” بعد تغريدة “الحزب الديمقراطي الأمريكي يتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين لإسقاط ترامب”

09 يونيو 2020 16:54

هوية بريس-متابعة

أثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، موجة جديدة من السخرية على مواقع التواصل، بسبب “نظرية” جديدة حاول فيها تفسير الأحداث التي تجتاح الولايات المتحدة بعد مقتل جورج فلويد، معتبرا أن الحزب الديمقراطي الأمريكي يتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين لإسقاط ترامب.
ودوّن خلفان على موقع تويتر: “لاحظوا يا جماعة. أمريكا أيام الديمقراطيين أججت الشارع العربي ما أسمته جزيرة قطر الربيع العربي. شرطية من شرطيات البلديات في تونس تصفع بائعا يجر بضاعته في عربة. فيحرق نفسه هما وغما ويثور الناس”. وأضاف: “لكن المؤكد أن افتعال الأحداث كان يقف خلفها الديمقراطيون والإخوان”.

وتابع بقوله: “اليوم تعاد الأمور في أمريكا. يتعاون الديمقراطيون مع الإخوان والفعل نفسه: شرطة تتسبب في قتل مواطن أمريكي، الهدف: إسقاط ترمب”.

وأثارت تدوينات خلفان موجة من السخرية والجدل، حيث خاطبه ناشط بقوله: “وأنتم ساعدتم السيسي لينقلب على رئيس شرعي في مصر، ويقتل ويسجن ويشرد آلاف الأبرياء، ودعمتم الأسد الذي قتل حوالي مليون سوري وشرد نصف الشعب السوري، وفي ليبيا تدعمون حفتر الانقلابي، واليمن مزقتوه بحجة دعم الشرعية، فغدرتم به. ما حل حكام دويلة الإمارات العربية المتحدة (في مكان) إلا وحل الخراب والدمار”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M