مي عيشة تلتحق بحزب زيان والأخير يدعو لتغيير اسم الحزب ورمز الأسد

16 سبتمبر 2017 19:21
مي عيشة تلتحق بحزب زيان والأخير يدعو لتغيير اسم الحزب ورمز الأسد

هوية بريس – متابعة

اقترح محمد زيان المنسق الوطني للحزب المغربي الليبرالي، تغيير اسم الحزب إلى ” الحزب المغربي الحر”، داعيا مناضلي حزبه إلى الإجماع على هذا الاسم مع طرحه إمكانية تغيير رمز “الأسد .

 وقال زيان خلال انعقاد المؤتمر الوطني للحزب المغربي الليبرالي، اليوم بالرباط، بأن المؤتمرين لهم الحق في تغيير اسم الحزب ورمزه خاصة بعد أن توصل بمقترح بتغيير اسم الحزب إلى” حزب الكرامة والحرية”،لكنه يحبذ اسم” الحزب المغربي الحر مع الاحتفاظ برمزه وبشعار الحرية والكرامة“. 

وحضر الجلسة الافتتاحية رئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران وادريس الأزمي الادريسي، رئيس فريق العدالة والتنمية بالبرلمان، فيما تم تكريم “مي عيشة” التي حاولت الانتحار وسط الرباط

وأكدت “مي عيشة” في تصريح صحفي عقب أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب “المغربي الليبرالي”، المنعقدة صباح اليوم بالرباط، تحث شعار “الحزب دعامة سياسية لمطالب الحراك الشعبي”، أنها قررت الإنخراط في الحزب المغربي الليبرالي بشكل رسمي، على إعتبار أن الحزب الليبرالي يناصر المظلومين، وأن زعيمه كان سببا في إنقاذها من الموت.

ورفع بعض المشاركون في المؤتمر الوطني للحزب المذكور، القادمون من جهة الشمال شعار ” عاش الريف”، وهو الأمر الذي رد عليه زيان ب” عاش الشعب وعاش الملك وعاش الحق

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
19°
الأربعاء
21°
الخميس
20°
الجمعة
18°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)