نبيل الشليح: العماري فاجأنا بالحضور و”البيجيدي” لا يطرد ضيوفه

28 يوليو 2018 23:00
نبيل الشليح: العماري فاجأنا بالحضور و”البيجيدي” لا يطرد ضيوفه

هوية بريس – متابعة

أكد نبيل الشليح، نائب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بمجلس جهة طنجة تطوان، أن إلياس العماري لم يكن مدعواً لليوم الدراسي الذي نظم صباح اليوم السبت، وأثار جدلاً واسعاً.

وأوضح الشليح، حسب موقع “اليوم24″، أن إلياس العماري، فاجئ فريق العدالة والتنمية بالدخول إلى القاعة التي نظم فيها اليوم الدراسي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، رغم أنه لم يتم توجيه أي دعوة له، لأن اللقاء داخلي، حسب قوله.

وأبرز المتحدث، أن فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لا يمكن إلا أن يتعامل بأخلاقه، والتي تقضي عدم طرد الضيف الذي حل بينه مهما كانت الخلافات، خصوصا إذا كانت سياسية.

وأكد في السياق ذاته، أن فريق العدالة والتنمية، بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يتعامل مع إلياس العماري، بصفته رئيس مجلس الجهة، ويتعاون معه على ما فيه مصلحة للمواطنين في الأقاليم الشمالية.

واستغرب الشليح، التركيز على حضور العماري، بدل الاهتمام باليوم الدراسي الذي كان فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، سباقاً إلى تنظيمه، لتقييم حصيلته على مدى ثلاث سنوات سابقة.

وكان قياديون في حزب وشبيبة العدالة والتنمية، عبروا عن غضبهم من حضور إلياس العماري، لليوم الدراسي الذي نظمه فريقهم بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وإلقائه لكلمة بالمناسبة، حسب ذات الموقعليح.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
25°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
23°
الخميس
22°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان