نجل مرسي يتهم السيسي ومسؤولين في نظامه بقتل والده

21 يونيو 2019 16:04
نجل مرسي يتهم السيسي ومسؤولين في نظامه بقتل والده

هوية بريس – وكالات

اتهم عبد الله، نجل محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيًا بمصر، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومسؤولين بنظامه بـ”قتل” والده.

وقال عبد الله بـ”تويتر”: “لا تنسوا أن وزيرَي الداخلية وتحديدًا (الحالي) محمود توفيق و(السابق) مجدي عبدالغفار، والأمن الوطني والمخابرات العامة والقضاء المصري وتحديداً (القضاة) شيرين فهمي وشعبان الشامي وأحمد صبري، والنائب العام (نبيل صادق) شركاء (السيسي) ومدير مخابراته (عباس كامل) في قتل الرئيس الشهيد مرسي”.

وختم تغريدته التي تفاعل معها مئات المغردين، قائلا: “عند الله نلتقي وعند الله تجتمع الخصوم”.

وتوفي مرسي، الإثنين، بعد 6 سنوات قضاها في السجن إثر إطاحة قادة الجيش به، صيف 2013، بعد سنة واحدة قضاها في الحكم.

وأثيرت شكوك كثيرة في ملابسات وفاته من قبل سياسيين وبرلمانيين وحقوقيين وجهات حقوقية ومفوضية حقوق الإنسان الأممية؛ حيث اعتبرها البعض “قتلا متعمدا” بسبب الإهمال الطبي، وطالبوا بتحقيق دولي في الأمر.

لكن القاهرة رفضت هذه المزاعم، وقالت إنها “لا تستند إلى أي دليل”، و”قائمة على أكاذيب ودوافع سياسية”، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. إيران أوقفت البيضة في الطاص 2019 ومن لا يمتلك الصناعة الحربية المتطورة فهو بلا سيادة ولا امن دولي .وإيان إستفادت من المعانات فطورت منضومتها الصناعية معتمدة على شعبها المتكون ومن تجاريب الآخرين والدافعو إلى الحرب على إيران كالسعودية والإمارات والكيان الصهيوني لم يتوقعوا كيف تدار المعارك فهؤلاء صهاينة العرب دمروا سوريا واليمن وليبيا والعراق وفلسطين بيس القوم .أين صهاينة العرب من العدوان اليومي على الشغب الفلسطيني والمطبعين الملعونين .رفاث الجيش الأمريكي في العراق لا زالت مخبأة في ألمانيا والحرب ستكون مكلفة للجانب المريكا والسعودي والإماراتي فأمريكا تجري معركة على أرض ومياه صهاينة العرب وقد تكون غير تقليدية إذا إندلعت .وبن سلمان وسلمان سيذهبون إلى إخوانهم في تل أبيب الإنقلابيون نفذوا تعاليم صهاينةالعرب بالخليج لتصفية محمد مرسي رحمه الله .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
21°
السبت
21°
أحد
21°
الإثنين
23°
الثلاثاء

حديث الصورة

كاريكاتير