ندوة حول “الديانات السماوية” بالرباط يشارك فيها “حاخام” و”قس” و”رئيس مجلس علمي” تثير الغضب

04 أبريل 2022 17:25

هوة بريس – متابعات

استنكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع تنظيم كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط ندوة بعنوان “الديانات السماوية حاملات رسالات السلام“، والتي من المزمع أن تعقد يوم غد الثلاثاء ويشارك فيها كل من لحسن السكنفل، رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة، إضافة لحاخام حاخام أرثودوكسي، وقس من كنيسة الرباط؛ وآخرين.

وتزامنا مع هذا الحدث أصدر مرصد مناهضة التطبيع بيانا جاء فيه “في إطار موجة الإبراهيمية الصهيوتخريبية وأجندة اختراق كل النسق المغربي السياسي والدبلوماسي والاقتصادي والثقافي والرياضي والسياحي والإثني والروحي والتعليمي… يأتي تنظيم نشاط جديد بالجامعة المغربية بالرباط بحضور حاخام صهيوني أرثودوكسي في فعالية حول التعايش بجامعة محمد الخامس بالرباط وبحضور رئيس المجلس العلمي لمدينة تمارة (السكنفل)‼️‼️”.

النشاط يأتي، وفق المرصد دوما “بعد أيام قليلة من نشر ما يسمى مسؤول مكتب الإتصال الاسرائيلي بالرباط لصورة وتغريدة على صفحته الرسمية عن لقاء مع أحمد العبادي رئيس الرابطة المحمدية للعلماء يتحدث فيها عن حديث بين الطرفين عن “التعاون بين حاخامات إسرائيل وعلماء المغرب”‼️

وجدد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع تنبيه الدولة والمجتمع بكون “الخطر تم تجاوز كل خطوطه منذ زمن .. والوضع اليوم في قلب الصهينة الشاملة للبلاد‼️”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الدين واحد مند أن نزل آدم لا وجود لديانات أخرى نزلت . قال الله تعالى و من يبتغي غير إسلام دينا فلن يقبل منه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
16°
الجمعة
18°
السبت
19°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M