نقل الشيخ سلمان العودة من سجنه الانفرادي إلى المستشفى

16 يناير 2018 22:07
منع أسرة الشيخ سلمان العودة من الزيارة بحجة أنه مضرب عنها بسبب الظلم الذي يتعرض له

هوية بريس – وكالات

أكد عبد الله العودة نجل الداعية السعودي سلمان العودة في تغريدة على موقع تويتر، أن والده نقل إلى المستشفى بعدما قضى أربعة أشهر معتقلا بسجن انفرادي في ذهبان بمحافظة جدة.

كما أكد حساب باسم معتقلي الرأي في السعودية على تويتر أن العودة نقل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية. وكان الشيخ سلمان العودة قد اعتقل في سبتمبر الماضي مع عشرين شخصية أخرى معظمهم من الدعاة.

وسبق أن قال مغردون سعوديون إن الشيخ العودة اعتقل بسبب تغريدة دعا الله فيها أن “يؤلف القلوب”، بعد نبأ الاتصال الهاتفي بين أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وكانت هيئات وجماعات إسلامية استنكرت اعتقال العودة وعدد من العلماء ودعت إلى الإفراج الفوري عنهم. كما طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين السلطات السعودية “بتغليب صوت الحكمة” وعدم الزج بالعلماء في قضايا الخلاف السياسي، حسب “الجزيرة”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي عبده سلمان العودة.
    اللهم الطف بعبادك المستضعفين وفرج عنهم وثبتهم على الايمان والرضى بك يا عليم يا حكيم.
    عجبا لجراة الظالمين!!! الا يخافون لقاء الله!
    من دلائل البعث ان يكون يوما ترد فيه المظالم والحكم العدل الذي ليس فيه ظلم وليس فيه وجاهة ولا تدليس ولا تزوير ولا……. @الملك يومئذ لله –
    و- يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم سوء الحساب –

  2. الله ينصره ويقويه على من ظلمه ان شاء الله بيتاخذ حقه وحق كل موحد يخاف الله وحق كل مظلوم في الدنيا والاخره من الي ظلموه الله ينتقم منهم
    لكل خلق ادم يوم يتحاسبو عليه صغيره قبل الكبيره الا من رحم ربي
    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M