نقل متظاهر في حالة غيبوبة بمروحية إلى مستشفى بالرباط

21 يوليو 2017 10:25
عاجل.. وفاة الناشط بحراك الريف عماد العتابي

هوية بريس – و م ع

أفادت السلطات المحلية لإقليم الحسيمة، اليوم الجمعة 21 يوليوز، أن شخصا (متظاهر) يوجد في حالة غيبوبة تظهر عليه حسب المعطيات الأولية إصابة على مستوى الرأس بسبب الرشق بالحجارة، تم نقله في ظروف غامضة، مساء أمس الخميس، لمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف المصدر نفسه أنه سيتم نقل المصاب على متن مروحية تابعة لوزارة الصحة إلى مستشفى بالرباط.

وقد تم فتح تحقيق من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد هوية هذا الشخص وظروف وملابسات الحادث.

وفي نفس السياق، أفادت ذات السلطات أن عنصرا من الدرك الملكي وعنصرا من الأمن الوطني يوجدان في حالة خطيرة تقرر نقلهما من مستشفى محمد الخامس بالحسيمة حيث يتلقيان الإسعافات الضرورية إلى مستشفى بالرباط.

وأوضح المصدر نفسه أن العنصرين كانا قد تعرضا، أمس الخميس، لإصابة على مستوى الرأس نتيجة الرشق بالحجارة من طرف بعض المتظاهرين.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الإصابة على مستوى الرأس تدل على وحشية وعنف الضرب من طرق قوات الأمن. نقل المصابين إلى الرباط دليل على تردي الخدمات الصحية بالحسسمة.

  2. هذا الخبط على الرأس مايحبه ربي والنبي ومن قام به ليس في مستوى المسؤولية إذ كيف مايغيضش شاب في عمر الزهور فبدل ماُيساعد على العمل والنجاح والزواج والسعادة والهناء وراحة البال ويكون مثل السلطان بين والديه،نراه في العنايات الخاصة كالذبيحة يصارع الموت،نتمنى أن تستيقظ الشهامة والرجلة عند شباب الحراك وعند رجال الأمن ويأخذوا درس وموعظة من هذا الشاب فيوقفوا التوتروالفعل ورد الفعل وربي يهدينا،وندعوا الله بخالص الدعاء والرجاء أن ينجوا هذا الشاب ورجال أمنيين هم كذلك في خطر وفي مسيس الحاجة للدعاء،ربي يشفيهم وينجيهم أجمعين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء
16°
الأربعاء
16°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير