هذا ما آلِ إليه التحقيق مع أفراد شبكة لدعارة التلميذات لصالح الخليجيين بمراكش

02 أبريل 2016 12:17
المديرية العامة للأمن الوطني تنظم الدورة الثانية لأيام الأبواب المفتوحة بمراكش

هوية بريس – متابعة

انطلقت جلسات الاستماع للمتورطين في تكوين شبكة للدعارة الراقية بمراكش، يوم الخميس بأمر من نائب الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش.

وقالت صحيفة أخبار اليوم، أن جلسة الاستنطاق انتهت بتكييف النيّابة العامة للأفعال المرتكبة من طرف المشتبه فيه على أنها جرائم “التغرير بقاصرات، وصنع صور خليعة، والوساطة في البغاء، والخيّانة الزوجية”، بينما تمّت متابعة خليلته بتهمة “المشاركة في الخيّانة الزوجية”، بعد أن تمسكت زوجته بمتابعته، قبل أن يقرّر نائب الوكيل العام للملك متابعتهما في حالة اعتقال، ويحرّر أمرا مكتوبا بإيداعهما في سجن “بولمهارز” المحلي، في انتظار إحالتهما على المحاكمة باستئنافية مراكش.

ويتعلق الأمر، بشبكة للدعارة تستدرج تلميذات، معظمهن قاصرات، يتابعن دراستهن بالمؤسسات التعليمية بمدينة ابن جرير، عن طريق تصويرهن عاريات، وتقوم بعد ذلك، بتسهيل ممارستهن للدعارة الراقية بفيلات معدة للبغاء في مدينة مراكش، عبر عرض الصور المتلقطة الخليعة على سيّاح خليجيين.

وأكد مصدر مطلع على الملف أن البحث لا يزال جاريا عن باقي أفراد الشبكة، الذين سبق للمتهم الأول أن صرّح أمام الضابطة القضائية، أنهم كانوا يقومون بكراء فيلات فاخرة في مراكش معدة للدعارة للسياح القادمين من الخليج.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
31°
الخميس
33°
الجمعة
26°
السبت
27°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير