هذا ما توقعته مديرية الأرصاد لطقس يوم غد



عدد القراءات 1816

هوية بريس-متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأحد، أن تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل.

وسيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية أو مغشاة بسحب عليا عموما فوق مجموع ربوع المملكة، مع تناثر حبات رملية بالأقاليم الجنوبية. وستكون الرياح معتدلة القوة وشرقية بالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد ومن القطاع الشمالي وأحيانا من الشمال الشرقي عموما بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 01- و04 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية ومابين 05 و 10 درجات بالجنوب الشرقي والسايس والسهول الداخلية وهضاب الفوسفاط و والماس، ومابين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وبالسهول والسواحل الشمالية والوسطى والمحيط الأطلسي فيما ستبلغ ما بين 16 و22 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 15 و20 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية ومابين 20 و25 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وتادلة والسواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وبالجنوب الشرقي ومابين 25 و30 درجة بالرحامنة وتانسيفت وشمال الأقاليم الجنوبية وداخل مناطق كل من عبدة والشياضمة وسوس في حين ستكون مابين 31 و37 درجة بباقي جهات البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على الساحل الأطلسي. و.م.ع

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق