هذا ما سيناقشه برلمان العدالة والتنمية غدا السبت

17 مارس 2017 15:59
قيادة "العدالة والتنمية" تعتزم تنظيم "حوار هادئ ونقاش معمق" بينها حول القضايا الخلافية

هوية بريس – متابعة

كشف عبد العلي حامي الدين، نائب رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن الدورة الاستثنائية للمجلس التي ستنعقد غدا السبت، طبقا لما ورد في بلاغ الأمانة العامة للحزب، ستكون بنقطة واحدة في جدول الأعمال، وبجلسة واحدة ستكون مغلقة، مضيفا أن هذه الدورة لن تشهد جلسة افتتاحية.

وأبرز حامي الدين، في تصريح لـpjd.ma، أنه من المرتقب أن تعرف هذه الدورة إلقاء الأخ الأمين العام للحزب عرضا سياسيا، “ليضع أعضاء المجلس الوطني في صورة التحولات والتطورات الأخيرة، خاصة بلاغ الديوان الملكي”، كما سيسلط الضوء أيضا على الخلفيات التي أحاطت بقرار الأمانة العامة بالتعامل بشكل إيجابي مع بلاغ الديوان الملكي.

عرض الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يرتقب أن يفتح أيضا الفرصة أمام أعضاء المجلس الوطني باعتباره أعلى هيئة تقريرية، يردف حامي الدين، لكي يناقش المرحلة السياسية الأخيرة التي عشناها، ولكي يفهم خلفياتها والأسباب الحقيقية التي أدت لها.

وتابع أن أعضاء المجلس الوطني سيتحدثون بكل حرية عن مستلزمات نجاح الحزب في المرحلة القادمة، واستمراره في مسيرته الإصلاحية إلى جانب كافة القوى الوطنية الديمقراطية في البلد، ومن طبيعة الحال تحت قيادة جلالة الملك.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا