هذا ما قضت به المحكمة في حق مُدنسة مصاحف بمساجد الدار البيضاء

23 ديسمبر 2016 10:32

هوية بريس – متابعات

قضت المحكمة الابتدائية للدار البيضاء، بالسجن أربع سنوات نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم، في حق المرأة التي توبعت على خلفية تدنيس أحد مساجد ليساسفة.

وكانت المتهمة البالغة من العمر 43 سنة،  قد اعترفت بالمنسوب إليها، مؤكدة أثناء اعتقالها متلبسة بتدنيس المصاحف، أنها أقدمت على فعلتها رغبة منها في الحصول على أطفال بحكم أنها عاقر.

وقوبل الحكم على المعنية بالأمر بتصفيق و تكبير الحضور الذين غصت بهم قاعة المحكمة خاصة من ساكنة حي ليساسفة، الذي دنست المتهمة مساجدهم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ………………………………………………….هوية بريس ما هكذا تورد الإ بل
    التطور نعم التقنية نعم لكن أن تحسب الناس سواء و تسوس بسياية إن اللبيب بالإشارة يفهم كلا و لا فالناس اختلطت عليهم الفهوم و لا طبيب و اسفاه غدت أمة سادت الأمم بلا عالم يصف الدواء و افتقدت لإحسان الظن و اسفاه فيا هوية بريس احذري الحزبية المقيتة واحملي مشعل الدعوة إلى الله نعم فهلا بينتم الأحكام و صححتم الأفهام و كسرتم الأوهام مع الوسطية و الإعتدال لا الإنبطاح و الهوان فحذاري من استدراج مشين يردي تابعه إلى التحريف و التبديل فدونكم الإخلاص و متابعة النبي المبعوث رحمة للناس فلا إخوان و لا أردوغان و سمعوها مدووووووووووووية أن من دنس القران كافر كاااااااااااااااااااااااااااااااافر و حكم الموت و من لم يكفره كافر يلحق به أفيقوا و كفانا إنبطاح و شكرا .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الجمعة
26°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير