هذا مدار الحديث بين الملك وبنكيران خلال حفل الاستقبال الخاص بعيد العرش

02 أغسطس 2016 15:45
هذا مدار الحديث بين الملك وبنكيران خلال حفل الاستقبال الخاص بعيد العرش

هوية بريس – متابعة

نفى رئيس الحكومة، عبد الاله بنكيران ،أن تكون العبارات التي تبادلها مع الملك محمد السادس خلال حفل الاستقبال الخاص بعيد العرش، والذي جرى يوم السبت الماضي، مرتبطة بالأنباء التي صدرت أخيرا حول الغضبة الملكية، وما تضمنه الخطاب الملكي في اليوم نفسه من انتقادات مباشرة لبنكيران.

رفض ابن كيران الإفصاح عن مضمون تلك الدردشة القصيرة التي أثارت انتباه المراقبين، مكتفيا بالقول إنها كانت ودية ”أجبت فيها عن سؤال لجلالة الملك”.

وذهبت بعض الأنباء إلى القول إن ابن كيران بادر إلى مفاتحة الملك وطلب رضاه بعد هذه الأنباء، فيما أثارت طريقته في السلام على الملك مزيدا من التعليقات، حيث حاول تقبيل يده بدل تقبيل الكتف كما هي عادته، حسب ما أوردته يومية أخبار اليوم في عدد اليوم الثلاثاء 2 غشت.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. متى سى طتلوب رصى الله بسر بحال بحالو. لمى كل هذ التقديس. كل من عليها فان نحترمه قاءد الدولة والكن التقديس لا الله الواحد القهار

  2. مادام فحوى دردشتهما غير معروف،فإن العنوان لامعنى له ثم إن العبارة ثقيلة”هذا مدار الحديث بين…”هل تريدون قول “هذا مادار من حديث بين…”؟!! أم ”
    ماذا؟

  3. مسيكين بنكيران يريد ولاية ثانية باش يكمل خدمتو .. من قبل كان في مؤتمرات حزبه يتحدث بكل ثقة بأن الملك يثق فيه (أي في بنكيران) و كان يبشر أتباعه و حزبييه ل و بكل ثقة بأنه لا أحد في المغرب يمكنه أن يفوز على بنكيران في الانتخابات القادمة و بأنه هو خادم جلالة الملك .. أما الآن فالمسكين دخل ليه الشك في راسو ، ما بقى عارف واش فعلا كاينة شي غضبة عليه أو أنها مجرد إشاعات من الخصوم لتحطيمه من الآن ، ما بقى عارف والو ، تلف مسكين … وما لقى ما يدير في هذه المناسبة إلا أنه يخالف ما كان قالو من قبل و يبوس يد الملك لعل و عسى شي ولاية ثانية باش ينتفخ عاوتاني و ينفخ علينا صدرو … مشكلة هاذ طلاب الدنيا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
19°
الجمعة
18°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها