هذا هو البرنامج الذي وضعه مكتب السكك الحديدية لإراحة زبنائه خلال الصيف

26 يونيو 2017 16:25
المغرب يحتل الرتبة الأولى إفريقيا في جودة البنيات التحتية السككية

هوية بريس – متابعات

استعدادا لفصل الصيف وما تعرفه حركة القطارات من حركية وإقبال كبير،  وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا يضم 225 قطارا كل يوم خلال الفترة الممتدة من الأربعاء 28 يونيو إلى الجمعة 15 شتنبر 2017 مع تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية: الدار البيضاء، الرباط، فاس، مراكش، طنجة، وجدة، الناظور، خريبكة.

 كما تعززت المحطات بأكثر من 1000 عون سككي رهن إشارة المسافرين يهتمون بمساعدتهم وإرشادهم من أجل تسهيل ولوج القطارات، بالإضافة إلى فرق مزودة بسترات حمراء مختصة بالإعلام والتكفل بالمسافرين.

 ولتسهيل عملية اقتناء التذاكر واجتناب الانتظار والاكتظاظ، تم تعزيز شبابيك بيع التذاكر ووضع الموزعين الآليين بالمحطات وكذا شراء التذاكر عبر موقع البيع: www.oncf-voyages.ma.

 ومن أجل تسهيل السفر بالبطاقة بأثمنة تتماشى مع جميع شرائح المسافرين، وضع المكتب عروضا للسفر بأقل الأثمان بالنسبة للمجموعات، العائلات، الشباب..

 هذا، وقد قام المكتب بإطلاق عرض جديد للجهة الشرقية من خلال الرفع من عدد القطارات ووضع وتيرة مناسبة لتغطية كل اليوم بمواقيت ذهاب ووصول تتوافق مع حاجيات المسافرين، زيادة على مواصلات ملائمة بمحطة فاس في اتجاه المدن الرئيسية للمملكة، وكذا الربط بين المدن والأقاليم.

 وبغية تفادي الاكتظاظ الذي تعرفه مثل هذه المناسبات، يدعو المكتب زبنائه الكرام إلى:

الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر؛

اقتناء تذاكر الذهاب والإياب قبل تاريخ السفر؛

امتطاء القطارات المشار إليها على تذكرة السفر.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مشاكل قطارات لخليع هي:
    المقصورات عبارة عن حمام حتى جدا..
    تتوفر على تذكرة ولا تجد مقعدا.
    الروطار الروطار الروطار الروطار الروطار ثم الروطار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير