هذه النقاط القوية في تقرير مجلس الأمن حول قضية الصحراء

27 أبريل 2017 19:53
يلدريم: من الضروري وجود دولة إسلامية دائمة العضوية في مجلس الأمن

هوية بريس – متابعة

توصلت بعض المصادر الإعلامية بنسخة من مشروع قرار مجلس الأمن حول قضية الصحراء، الذي من المنتظر أن تتم المصادقة عليه اليوم الخميس بمنطمة الأمم المتحدة بنيويورك. وهذا أهم ما جاء في مشروع التقرير.

قرر مجلس الأمن تمديد ولاية بعثة المينورسو إلى غاية أبريل 2018. وشدد على المطالبة بالانسحاب الفوري واللامشروط لعناصر البوليساريو من منطقة الكركرات.

وجاءت صياغة هذا الأمر بخصوص انسحاب البوليساريو، بصيغة لا رجعة فيها ولا تنتظر سوى التنفيذ. وفي هذا الصدد، يطلب مجلس الأمن من الأمين لعام لمنظمة الأمم المتحدة إحاطة في أجل أقصاه شهر رفقة الأعضاء الخمسة عشر لمجلس الأمن من أجل التأكد من كون عناصر البوليساريو قد انسحبوا فعلا من دون شرط من المنطقة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يجي نهار يغّرقو فيه الظالمين الجبناء اللي ماعندهم ذرة شجاعة!الشجاع هو من ينقذ الناس ماشي يقتلهم!وياويح قاتل الروح ماعندو فين يروح بيبان السما مغلوقة فوجهه،أفين يهّربو من الله أمراء الظلام الروس المجرمين وعسكر بشار وسفاحي العشرية السوداء ومرتزقة الماكلة والركاد؟!والمغرب عارفهم مطليين بالدم الحرام فليس لديه مصلحة ينطلى معهم،وتحية لكل من ساند المغرب وعلى رأسها بلد القلوب الرحيمة فرنسا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
17°
الجمعة
15°
السبت
16°
أحد
18°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها