هذه حقيقة فيديو محاولة ملثمين اقتحام منزل أحد المواطنين

18 يوليو 2019 15:45

هوية بريس-متابعة

أثار فيديو يوثق لعصابة ملثمة بأقنعة خاصة، ومدججة بالأسلحة البيضاء وقنينات غاز، وهي تحاول اقتحام منزل أحد المواطنين بالقوة، كما يوثق الشريط حالة الهلع والرعب التي تعرض لها أبناء الضحية وزوجته داخل مسكنهم الخاص، بعد  انتشار الفيديو  كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل مفاجئة جدا من شأنها أن تقلب المعطيات رأسا على عقب.

المصادر تفيد أن الفيديو هو عبارة عن مسرحية محبوكة، قام بها أحد المرتدين عن الإسلام والمعتنقين للنصرانية، وقد خطط  المعني بالأمر بحبك خطة لتصوير الفيديو وشاركت فيها زوجته وأبناؤه مستعينين بشخصين ملثمين لعبوا دور المهاجمين.

وتضيف المصادر أن الواقعة جرت بمدينة قلعة السراغنة، حيث لجأ المعني بالأمر لإظهار ما يزعم أنه اضطهاد ديني يتعرض له وأسرته ببلده المغرب، وذلك من أجل تعزيز فرصه في الحصول على “فيزا” من السفارة الفرنسية التي سبق لها وأن رفضت طلبا عاديا تقدم به في وقت سابق.

هذا ومن المنتظر أن تصدر المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا في الساعات القادمة تكشف من خلاله ما آلت إليه التحقيقات المنجزة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. باع دينه وعرضه من أجل الهجرة الى فرنسا، !! الحمد لله اكتشف امره وخاب ظنه وسعيه في احبائه، تحية للأمن الوطني على اكتشافه للأمر وتيقظه،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M