هذه هي الدعوة التي وجهت لعدنان إبراهيم من طرف وزارة الأوقاف لحضور الدروس الحسنية بالمغرب (وثيقة)

04 يونيو 2018 01:16
هذه هي الدعوة التي وجهت لعدنان إبراهيم من طرف وزارة الأوقاف لحضور الدروس الحسنية بالمغرب (وثيقة)

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

صرح مسؤول بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بأن الخطيب المثير للجدل عدنان إبراهيم “ليس له أي برنامج خاص في المغرب، لا داخل المساجد ولا في الجمعيات أو المنظمات”؛ وأضاف أنه “بناء على أن مواقفه وآراءه تُثير جدلاً بين مؤيد ومعارض، فإن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ارتأت ألا تدخل في هذا الجدل، وتأخذ مسافة من ذلك”.

وجاء هذا التوضيح الذي نفى وجود أي برنامج لعدنان إبراهيم للمحاضرة، بعد أن نشر هو في حسابه على فيسبوك أنه “بدعوة كريمة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية، حل فضيلة الدكتور عدنان إبراهيم بالمغرب من أجل إلقاء محاضرات في مساجد المملكة خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك في إطار الدروس الحسنية المباركة التي تلقى في رحاب مساجد المملكة”.

تدوينة عدنان إبراهيم أثارت جدلا كبيرا في المغرب، وأسالت الكثير من المداد، مع التساؤل عن السبب الذي جعل الوزارة تستدعيه، مع ما اعترفت به من أن له “آراء ومواقف تثير الجدل”؟

كما استنكر عدد من المغاربة أن يحاضر عدنان إبراهيم ويُمكَّن من مساجد المغرب، لبث أفكاره المنحرفة، وآرائه الضالة، ومنهجه التشكيكي.

وهذه وثيقة الدعوة الرسمية لعدنان إبراهيم من طرف وزير المغرب بالنمسا:

هذه هي الدعوة التي وجهت لعدنان إبراهيم لحضور الدروس الحسنية بالمغرب (وثيقة)
وهذه تذكرة سفره للمغرب:

هذه هي الدعوة التي وجهت لعدنان إبراهيم من طرف وزارة الأوقاف لحضور الدروس الحسنية بالمغرب (وثيقة)

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. في بلادي يحارب الإسلام بنشر الفساد و الإنحلال الأخلاقي و العقائدي فبعد التضييق على العلماء و كتم أصواتهم و أصوات المصلحين و ترويعهم وتجفيف المنابر و إقصاء المتدينين في الكثير من المجالات و احتقارهم و محاربة اللباس الإسلامي للمرأة و نشر الصوفية الشركية و نشر الحانات و المراقص و المخدرات و دور الدعارة و المهرجانات الماجنة و تسليط وسائل إعلامه لإفساد المجتمع و خاصة الشباب و دعوة الملاحدة للإلقاء محاضرات و دروس بكل أريحية و الآن حتى الشيعة و المنحرفون عقائديا مرحب بهم في بلد صار مرتعا لكل فاسد مفسد!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك