هكذا تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع “نوم أخنوش”! في البرلمان (+فيديو)

30 نوفمبر 2021 21:47

هوية بريس – علي حنين

تفاعل عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو يوثق غفوة قصيرة لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أثناء حضوره لأول جلسة للمساءلة الشهرية بمجلس النواب، أمس الإثنين 29 نونبر 2021.



ويظهر المقطع المتداول دخول رئيس الحكومة في غفوة أثناء استماعه لأسئلة النواب البرلمانيين، قبل أن تسارع وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي، وعلامات الارتباك بادية عليها لإيقاظه من غفوته.

واستنكر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي التعاطي الانتقائي لبعض الأقلام الصحفية مع مثل هذه الحوادث، حيث لم تتردد – في السابق – في إنكار وشجب مثل هذه “الغفوات” عندما صدرت عن نواب برلمانيين كالمقرئ أبو زيد الإدريسي أو مصطفى الرميد أو غيرهما، في حين لزمت الصمت اليوم، بعد أن وقع الأمر نفسه بالنسبة لرئيس الحكومة، الذي من المفترض أن يستمع كي يجيب على أسئلة نواب الأمة.

المنابر ذاتها لم تكتف بالصمتP بل منها انبرى للدفاع عن أخنوش والرد على منتقديه!

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الله يكون فالعون مسكين تايدير قيام الليل وقوة المطارق فالراس خليوه ينعس شويا ويرتاح باش يركز معانا شويا وينوض يقولهوم هادشي اللي عندي ديال الأجوبة فالورقة السيد رئيس الحكومة والسيد عمدة مدينة أكادير والسيد المدير والمؤسس العام لشركة أكوا المغرب والسيد المدير العام والمؤسس لمغرب أكسجين والباطرون الكبير لعدة مشاريع ومولات في جميع المدن الكبری للمملكة زد على ذلك الضيعات الفلاحية الكبری وبواخر الصيد البحري واللي مازال حنا ماعارفينوش فوق الأرض وتحت الأرض حنا تاندعيو معاك وتانقولو الله يزيدك ولكن ماتنساناش وشوية ليكوم وشويا للشعب راحنا ماحاسدينكش غي خدمو البلاد

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
السبت
19°
أحد
17°
الإثنين
20°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M