هكذا توقعت مديرية الأرصاد الجوية طقس الثلاثاء

10 سبتمبر 2019 09:13
توقعات طقس الجمعة 10 يناير 2020

هوية بريس-متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الثلاثاء 10 شتنبر، أن تتميز الحالة الجوية عموما بتشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما بالسواحل الأطلسية مصحوبة بكتل ضبابية محلية، فيما سيكون الطقس غائما بالشمال الشرقي، شرق الواجهة المتوسطية وأقصى جنوب المملكة مع قطرات متفرقة.
عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة. كما سيتم تسجيل زوابع رملية بداخل الاقاليم الجنوبية.
وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومعتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و26 درجة بالسواحل الشمالية والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية. كما ستتراوح ما بين 26 و 32 درجة بجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و20 درجة في باقي مناطق المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار، ما بين 18 و23 درجة بالمرتفعات والريف، وما بين 30 و 36 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الاقاليم الجنوبية، وما بين 37 و 42 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية وما بين 24 و29 درجة في باقي مناطق البلاد.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، وعلى طول سواحل المحيط الأطلسي. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
7°
17°
الأربعاء
18°
الخميس
18°
الجمعة
19°
السبت

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!