هل فعلا استقال عزيز أخنوش من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار؟

01 مارس 2020 19:06

هوية بريس – متابعات

تعليقا على خبر استقالة عزيز أخنوش من رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار نفى قياديون بحزب الحمامة الخبر واصفين إياه بـ”الإشاعة التي تهدف إلى النيل من الحزب”.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأحد، قال مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن أخنوش “لم يستقيل ولن يستقيل، وهو ماض في عمله كرئيس للحزب”.

واعتبر بايتاس أن هذه الإشاعات “تدخل في إطار الحملة المغرضة هدفها النيل من قوة الحزب ونجاحه وحضوره الفاعل”.

ونقل الموقع الإلكتروني لحزب التجمع الوطني للأحرار عن عضو المكتب السياسي للحزب حسن بنعمر، أن هذه الأخبار المتداولة التي تزعم تقديم أخنوش استقالته من مهامه من رئاسة الحزب “هي مجرد أكاذيب وإشاعات”، مضيفا أن “لا أحد يمكنه أن يوقف الرئيس عن ممارسة العمل السياسي.. ولا أحد يمكن أن يوقف الحزب عن لعب أدواره في تأطير المواطنين وخدمة الوطن”.

واستنكر بشدة لجوء البعض إلى نشر هذه الإشاعات والأخبار الكاذبة، مؤكدا أن عزيز أخنوش “رجل وطني من عائلة وطنية، يشتغل باستمرار وفي كل الظروف”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هل الاحزاب السياسية بمختلف تلاوينها تؤطر المواطنين ،واين يتحلى هذا التاطير§
    وهل تأسيس الاحزاب في المغرب وقادتها وامناؤها والانتماء إليها، والتادلج باديولوجيتها ، الغاية منه خدمة الوطن § شخصيا لا أعتقد ذلك،
    كيف يمكن لحزب بعض قادته تطاردهم قضايا النصب والرشوة والتهرب الضريبي ،ان يؤطروا غيرهم على حب المصلحة العامة وحب الوطن وخدمته. فاقد الشيئ لايعطيه.
    ان الحزب الذي انشئ وفي فمه ملعقة من ذهب، وعدد مقاعده البرلمانية محددة، من طرف أصحاب القرار ،
    لايرجى منه خير، ولو نظر اليه المنظرون على مختلف اديولوجيا تهم، ومدحته الصحافة المقروءة وغير المقروءة والاكترونية،و… على أنه حاكم 2021 بالمغرب العزيز، وانه.كذا وكذا…

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
22°
أحد
21°
الإثنين
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M