هناوي دفاعا عن الرميد: ننتظر من سيطايل دوزيم تعطي تعليماتها لخطباء المساجد من أجل الدعاء للشواذ



عدد القراءات 3431

هناوي: ننتظر من سيطايل دوزيم تعطي تعليماتها لخطباء المساجد من أجل الدعاء للشواذ

هوية بريس – عبد الله المصمودي

علق عزيز هناوي الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع في تدوينة عن تصريحات سميرة سطايل التي هاجمت فيها المصطفى الرميد وزير حقوق الإنسان الذي رفض الاعتراف بحقوق الشواذ واعتبر “شذوذهم أوساخ”، حيث كتب: “السيدة مديرة قسم الأخبار بقناة 2M العمومية تدافع عن “الشذوذ الجنسي” بمنطق محاربة الكراهية..
ونعم المسؤولة الإعلامية السامية في دولة أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين.
في انتظار أن يتم إعطاء تعليمات السيدة “الحديدية” لخطباء المساجد من أجل الدعاء للمثليين بالراحة والطمأنينة والحق في الزواج وتربية الأبناء المستوردين من الأنابيب وحق التمثيل بالبرلمان والمؤسسات الدستورية.
الماسونيون المغاربة تجار الخراب خدام الصهيونية والإستعمار النافذون في مفاصل الإعلام العمومي ومفاصل البلد”.

وكانت سيطايل كتبت تدوينة على الفايسبوك، قالت فيها “إن وزير حقوق الإنسان يحرض على الكراهية.. تقسيم المجتمع، وخروج الناس ضد بعضهم البعض، وإثارة التوترات، وجلد هؤلاء وأولئك لصرف الانتباه عن المشاكل الحقيقية التي تنخر المجتمع المغربي”.

2 تعليقات

  1. هذه قناة تخرب بيوت المغاربة بأموالهم و توجه هذه القناة صهيوصليبي وما السيدة المذكور اسمها في المقال إلا معول من معاول الهدم وصنم من الأصنام التي إن لم نعجل إلى هدمها فسيقع البناء على رؤوسنا ألم يكتفوا بالدغاع عن البغايا والمفسدين والدعاة إلى العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج والدفاع عن الأمهات العازبات وبلغت بهم الوقاحة وقلة الحياء إلى الدفاع عن المثليين بدعوى الحرية ومهاجمة من يتصدى لهم ولسان حالها يقول:(أخرجوهم من دياركم فإنهم قوم يتطهرون) .اللهم أصلح أحوالنا وول علينا خيارنا.

  2. الى كل غيور على بيته و اسرته و الى كل محام بالمغرب اطلب منه كيفية رفع دعوى قضائية ضد قناة المسخ و الرديلة و نشر الشدود في المجتمع التي تطرق بيتى دون اخد الادن مني.لذلك اسائلكم عن الطريقة و شكرا..اشير لقد سبق في امريكا رفع دعوى لسيدة ضد شركة اتصالات تنشر الويفي بالمجان و تسبب في ضياع ابنها و ربحت في الاخير الدعوة

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق