هيئة حقوقية تحمِّل وزير الثقافة مسؤولية دعم “الشواذ” و”عبدة الشيطان” بالبولفار (فيديو)

03 أكتوبر 2022 20:33

هوية بريس – عابد عبد المنعم

حمَّلت الهيئة الديمقراطية المغربية لحقوق الإنسان وزير الثقافة المهدي بنسعيد مسؤولية الانفلات وحالات الشغب التي شهدها مهرجان البولفار.

وقالت الهيئة الحقوقية “إن وزير التفاهة بن سعيد هو من يتحمل المسؤولية الكاملة الناتجة عما وقع من شغب في البولڤار هذه الارتجالية العبثية في تسيير مثل هذه الحفلات التي يحييها مجموعة من العفن المراهق واعطاءهم الضوء الاخضر في التصرف على اهوائهم دون رقابة ماينتج عن حماقاتهم في تهييج الجمهور والسماح لهم في تمرير خطابات تتضمن اوصاف قدحية بعيدة عن الثقافة المغربية الاصيلة”.

وفي ذات الصدد أدانت الهيئة “استضافة وزير التفاهة المهدي بنسعيد المنحلين اخلاقيا و الشواذ و عبدة الشيطان… حيث ثم السماح في مهرجان الرباط بترويج فكرة التعاطي للمخدرات و الجنس…… الممارسات غير الأخلاقية التي تؤثر على الناشئة خصوصاً وأنه يتابعه عدد كبير من المراهقين والأطفال”.

وأضافت “مادامت الدولة بحكومتها ومؤسساتها لاتبالي بالشعب المستضعف وتدمر كل البنى التحتية للدين والثقافة الجادة والتعليم المؤسس وتشجع التفاهة والتافهين بكل قوة وترسخ الطبقية المتصلبة الظالمة وسياسات التفقير الإجرامية.. فانتظروا ما هو أسوأ فإنما نحصد ما نزرع”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
20°
الجمعة
19°
السبت
19°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M