وزارة الأوقاف تشترط نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للاعتكاف في المساجد

07 يونيو 2018 09:24
وزارة الأوقاف تشترط نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للاعتكاف في المساجد

هوية بريس – متابعة

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن الاعتكاف في المساجد يستدعي طلبا خطيا، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

وأعلنت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية في سيدي بنور إلى العموم، أنه إحياء للسنة، ستفتح باب الاعتكاف خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الأبرك لعام 1439هـ في مسجد “محمد الخامس”، داعية الراغبين في الاعتكاف إلى تقديم طلباتهم إلى هذه المندوبية، مصحوبين بطلب خطي، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

يذكر أن جماعة العدل والاحسان قالت، أول أمس الثلاثاء، إن السلطات الأمنية تدخلت في مدن الجهة الشرقية مع حلول أول ليالي العشر الأواخر من رمضان، لمنع الاعتكافات في مساجد مدن وجدة، وبركان، وتاوريرت، وزايو، وأحفير، ومداغ، حيث بلغ عدد بيوت الله، التي أخرج فيها المعتكفون بالقوة 12 مسجدا.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. الاعتكاف السياسي ليس إلا !!!
    الله يهدي هذه الجماعة التي تتخذ من الدين مطية لمخالفة ولي الأمر وفتنة الناس في دينهم.
    هذه الجماعة التي بات أمرها مفضوحا عند الأذكياء الفطنين تشتغل خارج الشرع وخارج القانون، وهي لا يهمها الاعتكاف بقدر ما يهمها الترويج لجماعتها وفكرها المخالف للأمة، ومن ثم والظهور بمظهر المظلوم.
    أما آن لهذه الجماعة المارقة أن تتوب إلى ربها توبة جماعية نصوحا وترجع إلى الصواب والحق.
    اتقوا الله ياعبدة عبد السلام يا سين لعلكم تفلحون …

  2. الذي له نية صادقة في الاعتكاف هل يعجزه هذا لاطلب .لماذا نطلب الجواز للحج ولا نطلب الرخصة للاعتكاف.الجماعة =العص فالرويضة.

  3. ليس هناك مشكل. نتقدم بطلب و نسخة من بطاقة التعريف و نعتكف في المسجد. و عندما تُرفض الطلبات نتأكد بأن السطات تحارب الإعتكاف و شعائر الإسلام.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M