واتساب يختبر ميزة جديدة

08 سبتمبر 2022 10:05

هوية بريس-متابعة

يجرب تطبيق الواتساب الفترة الحالية تحديثات جديدة بشكل متواصل وتحمل هذه التحديثات أما معالجة مشكلات وثغرات متواجدة وأما إضافة مِيزة جديدة للتطبيق وهذا ما نحن بصدده في هذا الموضوع.

ولقد كانت تحديثات الواتساب خلال الفترة الماضية تنطوي على ميزات أحدثت نقلة كبيرة في التطبيق وصعدت به إلى مكانة خاصة في مضمار المنافسة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي وأيضا من أجل توسيع قاعدة المستخدمين للتطبيق الأشهر في عالم المحادثات الفورية وجذب فئات جديدة لاستخدام التطبيق.

أما اليوم فقد قررت شركة ميتا صاحبة تطبيق الواتساب إطلاق إصدار تجريبي لعدد محدود من المستخدمين بهدف قياس مدى نجاح الإضافة الجديدة التي بصدد إصدارها وأيضا رفع آراء المستخدمين ومدى رضاءهم عن الإضافة الجديدة وذلك لإجراء التعديلات اللازمة قبل تعميم التحديث وطرحة لجميع المستخدمين.

وتضمن الإضافة الجديدة التي سوف يصدرها مطوري تطبيق الواتساب على منح المستخدم إمكانية إخفاء رَقَم الهاتف المحمول الذي يتحدث منه بشكل يدوي اختياري، خصوصا عند التعامل مع الشركات التجارية والعاملين بالتسويق الإلكتروني وذلك للحد من استغلال أرقام هواتف المستخدمين من طرف الشركات التجارية وأيضا الحد من الإعلانات والرسائل المزعجة الأخرى والروابط الغير موثوقة والرسائل الاحتيالية.

ويحمل التحديث التجريبي الجديد في الواتساب رَقَم 2.22.19.19 وهو مخصص لنسخة التطبيق المتواجدة على نظام الهواتف المحمولة أندرويد فقط في الوقت الحالي قبل تعميمها لباقي الأنظمة في المستقبل القريب بعد أن يتم دمجها في الإصدار الثابت المتاح لكل المستخدمين عن طريق المتجر الرسمي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M