وزارة الشباب والرياضة تغلق جميع قاعات الرياضة والنوادي النسوية

14 مارس 2020 10:07

هوية بريس-متابعة

أعلنت وزارة الثقافة والشباب والرياضة، عن اتخذا مجموعة من التدابير الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك توقيف الدراسة وجميع الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية والتعليمية التي تحتضنها جميع المؤسسات التابعة للوزارة أوالخاضعة لوصايتها، بداية من يوم غذ السبت 14مارس الجاري.

ووفق بلاغ الوزارة، فهذا الإجراء يهدف إلى حماية صحة الأطفال والتلاميذ والطلبة واللشباب والأطر العاملة بالقطاعات التابعة للوزارة لتجنب انتشار الوباء.

كما حددت الوزارة المؤسسات المعنية بالأمر، في دور الحضانة في القطاعين العام والخاص، ورياض الأطفال، والنوادي النسوية، ومرآكز التأهيل المهني النسوية، ودور الشباب ودور الثقافة.

والمراكز السوسيو رياضية، والقاعات الرياضية والمساج المغطاة، والمرآكز الثقافية، ومراكز الاستقبال ومراكز التخييم، والمؤسسات، والقاعات الخاصة بالرياضة بجميع أنواعها، والمكتبات وقاعات القراءة والمسارح، وجميع مؤسسات التكوين والمعاهد ومؤسسات التعليم العالي التابعة لقطاعات الثقافة والشباب والرياضة والاتصال.

ويضيف المصدر ذاته، أنه تبقى الوزارة رهن إشارة الجميع لتقديم المعلومات اللازمة في إطار المواكة والتأطير اللازمين لحسن سير هذه العملية الوقائية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
15°
الخميس
16°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M