وزير الأوقاف السعودي يثير الجدل من جديد بعد وصفه السيسي بـ”المجاهد والرئيس العظيم” (فيديو)

16 سبتمبر 2019 15:20
وزير الأوقاف السعودي يثير الجدل من جديد بعد وصفه السيسي بـ"المجاهد العظيم" (شاهد)

هوية بريس – وكالات

وصف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ، الرئيس المصري الانقلابي عبد الفتاح السيسي بالرئيس المجاهد.

وحسب “عربي21″، أضاف خلال كلمة بالجلسة الافتتاحية في المؤتمر الـ30 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالأوقاف، الذي انطلقت فعالياته الأحد من القاهرة أن “السيسي دافع عن مصر الغالية ضد الإرهابيين وأعداء الوطن، وحافظ علي الدين والتراث من الشر والإرهاب”.

وأوضح آل الشيخ في حديثه أن النبي صلى الله عليه وسلم بنى دولته على أسس العدل ومحاربة الفساد، لذلك لا بد وأن يراعي في بناء الدول الحديثة الاجتهاد في البحث والفتوى، لأن الفتوى تتغير حسب الزمان والمكان، وهكذا فعل عمر بن الخطاب والإمام أحمد بن حنبل وغيرهما.

وأكد أن بناء الدول لا يكون بالتكاسل وإنما بالجهد والعرق وبناء القوى العسكرية.
يذكر أن المؤتمر الـ30 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالأوقاف، انطلقت فعالياته الأحد من القاهرة، تحت رعاية السيسي.

ويستمر المؤتمر لمدة يومين بعنوان “فقه بناء الدول.. رؤية فقهية عصرية”، الذي وصفه آل الشيخ بأنه جاء في وقت مهم بسبب الأفكار التي بثتها جماعات الإرهاب والتطرف، موجها الشكر لمصر على اختيارها موضوع المؤتمر، وفقا للـ”العربي 21”.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. كلكم لا تستطيعون الاستغناء عن الغرب في حماية كراسيكم وعروشكم، و تتكلمون عن انشاء الدول ، والعدل والقوة ووو ، لكم عراقة في الضعف والذل والخيانة

  2. وزير الأوقاف السعودي ينطق زورا و يشهد زورا في حق دكتاتور سفاح مجرم عميل الصهاينة ! الطيور على اشكالها تقع .

  3. ألا لعنة الله على الكاذبين الظالمين . هذه من علامات الساعة كما أخبرنا نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم عندما يكذب الصادق و يصدق الكاذب و يخون الأمين و يؤتمن الخائن . السيسي مجاهد عظيم أضحوكة هذا الزمان .

  4. نعم السيسي جزاه الله خيرا قضى على احلام تجار الدين الاخوان المسلمون نحو مشروع تخريب اوطان المسلمين فقيض الله عز وجل هذا الرجل الشجاع لهذه الجماعة الماكرة التي تتامر مغ الغرب واليهود والرافضة لإسقاط الدول العربية كاملة وتعويضها بعلمانيين او اسلامين حفظ الله بلدنا وملكنا وشعبنا وبلاد المسلمين من المتآمرين امين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
15°
السبت
16°
أحد
18°
الإثنين
17°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها