وزير سعودي: سنعامل حكومة لبنان على أنها “إعلان حرب” بسبب حزب الله

06 نوفمبر 2017 21:06
الولايات المتحدة تخصص مكافآت لمن يقدم معلومات حول الشبكات المالية لحزب الله

هوية بريس – وكالات

قال وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، إن بلاده سوف تعامل الحكومة اللبنانية على أنها حكومة إعلان حرب على المملكة بسبب حزب الله.

جاء هذا في تصريحات شديدة اللهجة أدلى بها لقناة “العربية” السعودية، مساء اليوم الإثنين، ونفى خلالها ما يتردد عن إجبار الرياض سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية على الاستقالة. مشيرا إلى أنها “أكاذيب” يروجها حزب الله وأتباعه.

وقال السبهان إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أبلغ الحريري خلال استقباله اليوم “ما تتعرض له المملكة من عدوان على أيدي حزب الشيطان (حزب الله) وتم إبلاغه ان هذه العمال تعتبر أعمال إعلان حرب على المملكة من قبل لبنان وحزب الشيطان”.

وأردف: “حزب الله تحول إلى أداة قتل ودمار للمملكة، يشارك في كل العمليات الإرهابية بالمملكة، ويشارك في إطلاق الصواريخ من اليمن”.

وبين أن “حزب الله ممثل في الحكومة اللبنانية، وعلى الحكومة اللبنانية أن تعي مخاطر ذلك، سوف تعامل الحكومة على أنها حكومة إعلان حرب على المملكة”.

وأردف محذرًا: “على اللبنانيين أن يعوا هذه المخاطر، وأن يعملوا على تدارك الأمور قبل أن تصل إلى نقطة لا رجعة فيها”.

وتابع: “إذا وصلت الأمو إلى المضرة والمشاركة في حرب ضد المملكة، فسوف نقف أمام هذه المحاولات بكل قوة وبك حزم، وأمل ألا يجربوا كما جرب غيرهم تحركات المملكة على هذا الصعيد”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. سبحان الله اعريبان كعادتهم لا يبرزون عضلاتهم إلا لبعضهم البعض أما أن يوجهوها للعدو الحقيقي أقصد أحفاد القردة والخنازير فهذا خط أحمر رسمته الخيانات والحفاظ على الكراسي والمصالح الشخصية وإن تهديد السعودية للبنان وتخييرها بين التخلي عن حزب الله أو مواجهة غضب السعودية ليذكرني بقول بوش عقب أحداث 11شتنبر من ليس معنا فهو ضدنا وبغض النظر عن الفارق الكبير بين الولايات م أ والسعودية فإن تهديد هذه الأخيرة للبنان زوبعة في فنجان وخدمة مجانية بل مدفوعة الثمن من السعودية لدويلة الاغتصاب ولعرابتهم أمريكا وتهديد السعوديين لإيران سيجر عليهم الخراب لأن ترامب لا يخدم إلا مصالحه وسيتخلى عنهم في أول مناسبة سانحة فاعتبروا يا أولى الالباب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
17°
الإثنين
16°
الثلاثاء
18°
الأربعاء
19°
الخميس

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها