وفاة الشيخ أحمد زهران المعروف بأحمد وراش

01 أغسطس 2020 21:44

هوية بريس – عابد عبد المنعم

توفي عشية الخميس 9 ذي الحجة 1441هـ الموافق لـ 30 يوليوز 2020م الشيخ أحمد زهران المعروف بأحمد وراش.

وقد عرف الشيخ الفقيه، رحمه الله، بتحفيظ القرآن الكريم والعناية به تلاوة وتجويدا، وقد وقف حياته لهذا الهدف النبيل.

هذا وقد نعى الراحل عدد من رجالات العلم والإقراء وكتب الشيخ محمد المغراوي، رئيس جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة “كان الشيخ من أهل القرآن.. محبا للسنة وأهلها.. وقّف حياته في تدريس كتاب الله منذ عرفناه.. نحسبه والله حسيبه..

اللهم ٱغفر له وٱرحمه.. وعافه وٱعف عنه.. وأكرم نزله ووسع مدخله.. وٱغسله بالماء والثلج والبرد.. ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأبدله دارا خيرا من داره.. وأهلا خيرا من أهله.. إنا لله وانا إليه راجعون.. تعازينا لأسرته وذويه”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. أسأل الله تعالى أن يغفر لشيخنا ويرحمه ويعلي درجته ويرزقه الفردوس، فقد عاش حياته مع القرآن وندر وقته للقرآن صباحا ومساء، صيفا وشتاء بغير كلل ولا ملل.

  2. اللهم ارحم عبدك أحمد ورش وتجاوز عن سيئاته أمين سبحان الله قرأت عليه القرأن مرات عديدة حين يغيب شيخي رضوان معتوق في دار القرآن بلبكار سنة 2002 ولقد كان الشيخ سيدي احمد ورش محبا للقران وأهله معظما لهما لا يكاد يمل من سماع القرآن من الطلبة يسدي لهم النصح في أحكام التجويد و الأداء وينهاهم بشدة عن هز الرؤوس عند القراءة ويقول لا تفعلوا هذه الحركة فهي من فعل اليهود قراءة التوراة وكان رحمه الله شديد الكرم مع طلبة القرآن من الآفاق مع قل ذات يده رحمه الله رحمة واسعة

  3. رحمه الله تعالى رحمة واسعة فقد قضى أكثر من نصف قرن في تدريس القرآن ومن ابرز من طلبة الشيخ عمر القزابري وسمير بلعشية ورشيد بلعشية وعبد الرحمن الزواكي وأبا علي متحسب مدينة مراكش وغيرهم كثير رحم الله الشيخ وأسكنه فسيح جناته آمين

  4. اللهم ارحم أخانا وشيخنا وصهرنا أبوعبد الرحمان أحمد زهران. اللهم ألحقنا به مؤمنين. وارزقنا الصبر على فراقه
    وإنني أتقدم شخصيا لابنه عبدالرحمان والأخت وباقي الأسرة بأحر التعازي راجيا من الله لي ولهم الصبر…

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
25°
الخميس
25°
الجمعة
26°
السبت
27°
أحد

كاريكاتير