وفاة تلميذ وسط حصة للتربية البدنية بتيزتيت

01 أكتوبر 2022 10:11

هوية بريس- متابعة

لفظ تلميذ صبيحة اليوم الجمعة، أنفاسه وسط حصة للتربية البدنية، بثانوية الحسن الثاني بمدينة تيزنيت.

وقال مصدر مسؤول لموقع القناة الثانية من المدينة، بأن الهالك وهو من مواليد 2004، كان داخل حصة للتربية البدنية، و أحس بضيف في التنفس، ليسقط أرضا وسط زملائه.

وأضاف مصدرنا، بأن المسؤولين على الشأن التربوي بالمؤسسة، ربطوا الاتصال برجال الوقاية المدنية، وبالرغم من محاولة إسعاف الضحية، إلا أنه توفي قبل وصوله لقسم المستعجلات.

وموازاة مع ذلك، أضاف مصدرنا، بأن الهالك كان يعاني من تبعات صحية، تتعلق بالجهاز التنفسي، وتم فتح تحقيق في الوفاة، تحت إشراف النيابة العامة.

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت، من جهتها، تقدمت بتعزية لأسرة الهالك، ولزملائه  بالمؤسسة، تم نشرها على الصفحة الرسمية للمديرية، جاء فيها:”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت المديرية الإقليمية بتيزنيت، نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته التلميذ عبد الله اليامين تلميذ بالثانوية التاهيلية الحسن الثاني بتيزنيت.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير الإقليمي أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة التربية والتكوين بالإقليم، بأحر التعازي وأسمى عبارات المواساة إلى أسرة الفقيد العزيز، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع المنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه ومعارفه جميل الصبر والسلوان”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
19°
الجمعة
19°
السبت
19°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M