الصين تبني برجا من 45 طابقا بالرباط

23 مايو 2017 22:14
وكالة التعمير والتنمية تنفي خبر تشييد برج بمنطقة القطب المالي أنفا بالدار البيضاء

هوية بريس – متابعات

تعتزم شركات إنشائية صينية تشييد أطول برج في قارة أفريقيا، وسيكون في عاصمة المملكة الرباط.

وقد أفادت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” أن مجموعة من شركات الإنشاء الصينية بقيادة شركة China Railway للإنشاءات ستتعاون مع شركة Travaux Généraux المغربية الرائدة في مجال الإنشاءات لبناء أطول برج في القارة الأفريقية، وسيكون في العاصمة المغربية الرباط.

ومن المقرر أن يبلغ طول البرج 250 مترا، وسيتكون من 45 طابقا، وستبلغ تكلفة إنشاؤه 375 مليون دولار أمريكي، على أن يحتوي مكاتب إدارية، وفنادق، ووحدات سكنية فاخرة.

يذكر أن ناطحة السحاب التي تعتبر الأطول في القارة السمراء ستكون نقطة المركز لعملية تطوير شاملة في وادي أبي رقراق بالعاصمة المغربية الرباط، ويشمل المشروع إنشاء مسرح الرباط الكبير وبيت الفن والثقافة، والأرشيف الوطني للملكة المغربية، والمتحف الأثري الإسلامي، وغير ذلك.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نسال الله السلامة،هذا ا الخوت راه من علامات الساعة،يبنيوها من 45 اولا من 100 طبقة،،راه ماشي هاذي هي الحضار ا هويةبريس،،،،اللي ظن ان هذه راها حضاة راه غالظ،،،،انما الحضارة نشر الدين الصحيح السني والئب عنه وعن ثراته المتمثل اولا في كتاب الله وسنت رسوله وكتب السلف،،ونشر وبث الاخلاق الحميدة في الناس،والامر بالمعروف والنهي عن المنكر،ولزوم جماعة المسلمين،والدعوة الى الله بالحكمةوالموعظةالحسنة،،،،،،هذه هي ترقى صور الحضارة الحقة،،،او ما سواها كلها مزيفة من تلبيي ابليس،،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
29°
الأربعاء
34°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير