وكيل الملك باستئنافية أكادير يكشف عن سبب وفاة المعطل المعتقل ابراهيم صيكا

17 أبريل 2016 10:57

هوية بريس – متابعة

أماط الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير اللثام عن نتائج التقرير الطبي المنجز عقب وفاة المعتقل ابراهيم صيكا، الشاب المعطل المنحدر من مدينة كلميم، والمنجز بتاريخ 15 أبريل 2016 .

ووفق “أخبارنا” فتقرير الخبرة الطبية اعتبر أن الجثة لا يظهر عليها أي آثار للعنف مؤكدا أن سبب الوفاة طبيعي راجع إلى تعفن ميكروبي منتشر”.

بلاغ وكيل الملك أكد على أن البحث لا يزال جاريا في الشكاية التي تقدمت بها شقيقة الهالك، حول احتمال تعرضه للعنف وكذلك لتحديد الأسباب والظروف التي أدت إلى وفاة المعتقل “ابراهيم صيكا”.

وكان الهالك اعتقل حسب ما جاء في البلاغ من طرف الشرطة القضائية بكلميم بتاريخ 01 أبريل 2016، من أجل إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم وممارسة العنف ضد موظف عمومي أثناء قيامه بوظيفته وإهانة هيئات منظمة، وهي الأفعال التي وضع على إثرها رهن تدابير الحراسة النظرية لغاية تقديمه أمام النيابة العامة بتاريخ 04 أبريل 2016.

وأوضح وكيل العام للملك أن الهالك صرح أنه تعرض للعنف من طرف عناصر الشرطة وقدم ملتمسا رفقة دفاعه لعرضه على فحص طبي، “خلص من خلاله الطبيب أن المعني بالأمر لا يحمل أي لآثار للعنف وهي نفس الملاحظة التي دونها وكيل الملك في محضر الاستنطاق بعد معاينته للمعني بالأمر”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
13°
الثلاثاء
15°
الأربعاء
16°
الخميس
17°
الجمعة

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!