وكيل الملك بمراكش يخلق أزمة في طائرة “لارام” ويحول رحلة المسافرين إلى جحيم

31 مايو 2016 22:20
فيروس كورونا.. "لارام" تتخذ تدابير خاصة لفائدة الزبناء لتدبير رحلاتهم

هوية بريس – متابعة

نشرت يومية “أخبار اليوم” أن عبد الحق نعام، وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تسبب في فوضى عارمة داخل طائرة للخطوط الملكية المغربية، كانت قادمة من الداخلة في اتجاه الدار البيضاء، بعد أن أصر على الجلوس في الدرجة الأولى رغم أن تذكرته خاصة بالدرجة الاقتصادية.

الحادث تقول الصحيفة، خلف استياء كبيرا لدى المسافرين الذين كان ضمنهم مغاربة وأجانب، خاصة بعدما قرر ربان الطائرة طرد وكيل الملك من الطائرة، رافضا الإقلاع قبل مغادرته، ما جعل الطائرة تتأخر لأكثر من ساعتين.

وأضافت الصحيفة، أن الحادث، حسب ما روى شهود عيان، وقع بعد منتصف ليلة الأحد الاثنين، حيث كانت الطائرة قادمة من الداخلة، وتوقفت في مطار المسيرة في أكادير على الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، وبعد مغادرة بعض المسافرين، وركوب اَخرين، توجهت الطائرة نحو الإقلاع لكن خلافا نشب في الدرجة الأولى بين وكيل الملك في مراكش، وأحد مضيفي الطائرة الذي طلب من الوكيل العودة إلى الدرجة الاقتصادية حيث يوجد مقعده، لكن وكيل الملك، يقول شاهد عيان، أصر على السفر في الدرجة الممتازة.

وتابعت الصحيفة، في تفاصيل الواقعة أن المضيف أبلغ ربان الطائرة بالحادث، فطلب هذا الأخير من خلال مكبر الصوت من وكيل الملك مغادرة الطائرة، قائلا: “هناك راكب غير مهذب عليه مغادرة الطائرة”، وبما أن الطائرة كان على متنها عدد من القضاة العائدين من الداخلة ضمنهم الوكيل، فإنهم تضامنوا مع زميلهم، ورفضوا إنزاله من الطائرة في ذلك الوقت المتأخر من الليل.

إثر ذلك قام الربان باستدعاء الدرك الملكي، وأعلن عبر مكبر الصوت أن الطائرة بها عطب تقني، ويجب إخلاؤها وتفتيش الأمتعة، فتم إنزال جميع الركاب رفقة أمتعتهم، وتمت إعادة تسجيلهم وفحص أمتعتهم، قبل إركابهم على متن الطائرة، فيما غادر وكيل الملك الرحلة لينتقل عبر سيارة من أكادير إلى مراكش، بعدما كان مقررا أن يصل إلى مطار الدار البيضاء وينتقل عبر سيارته إلى مراكش.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الفوضى يجيب وقف هذا الفتان ووضعه في السجن هل تعلم ياهذا انك اسأت الى الوصيفة فأنت موضف كباقي الموظفين تعمدت ان اكتب الحرف الضاد لكي تعلموا وكلاء وقضاة أنكم لستم فوق القانون نطالب من الملك محمد السادس ووزير العدل بوضع هذا الشخص في السجن لانه وكيل الملك في المحكمة لا خارج المحكمة شكر لطاقم الطائرة انتهى زمن رَآه خدام مع الدولة

  2. العزززززززز .. هذا هو التصرف المناسب -رغم الازعاج الذي سيكون لحق بباقي الركاب- ليعرف كل امرئ قدره.. واش غي وكيل الملك ودير الفوضى ف البلاد ولا؟؟؟ مكرهتكش أنا كون مشيتيها على رجليك باش تعلم بأن حمل صفة وكيل لجلالة الملك تقتضي أن يكون حاملها مهذبا متفانيا في خدمة المواطن لا في إزعاجه وتنغيص عيشته..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
23°
الخميس
26°
الجمعة
26°
السبت
25°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير