“يوتيوب” يلحق بفيسبوك وتويتر وهذا ما قرره بشأن قناته على المنصة

13 يناير 2021 11:20

هوية بريس – متابعات

أعلن موقع يوتيوب، الأربعاء، حذف محتوى فيديو نُشر حديثاً على قناة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، قائلاً إنه “بسبب انتهاكه سياسات الموقع ضد التحريض على العنف”.

وأصدر الموقع “إنذاراً” ضد حساب ترمب، ما يعني أنه لا يمكن تحميل مقاطع فيديو جديدة، أو البث المباشر عبر الحساب لمدة لا تقل عن 7 أيام.

وقال موقع يوتيوب في بيان:

“بعد مراجعة دقيقة، وفي ضوء المخاوف بشأن احتمال استمرار العنف، حذفنا محتوى جديد تم تحميله على قناة دونالد ترمب، وأصدرنا إنذاراً لانتهاك سياساتنا الخاصة، بالتحريض على العنف”.

وأضاف البيان أنه “نتيجة لذلك، وبموجب نظام الإنذارات الدائم لدينا، تُمنع القناة الآن من تحميل مقاطع فيديو جديدة، أو بث مباشر لمدة سبعة أيام على الأقل، والتي يمكن تمديدها”، كما علق يوتيوب أيضاً كتابة التعليقات على قناة ترمب، مشيراً إلى “خطر العنف”.

وأشار الموقع إلى تحميل مقاطع فيديو عدة على حساب ترمب على يوتيوب، الأربعاء، معظمها من زيارته إلى تكساس، التي تتناول قضايا تشمل الجدار الحدودي، وتطبيق القانون، وأحداث الأسبوع الماضي.

وكان يوتيوب تعرض لضغوط لاتخاذ إجراءات عقابية ضد الرئيس الأميركي، بعدما علق موقع تويتر حساب ترمب بشكل دائم، وفرض فيسبوك حظراً لمدة أسبوعين على حسابه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
21°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)