يونس دافقير يهاجم صلاة الفجر ويستهزيء بالإمام ويصف كل من انتقده بالخفافيش

12 أبريل 2018 12:39
يونس دافقير يهاجم صلاة الفجر ويستهزيء بالإمام ويصف كل من انتقده بالخفافيش

هوية بريس – الزبير الإدريسي

بعد الحرب الشعواء التي يشنها تيار الإلحاد ولاللادينية والتنوير والعلمانية، تارة باستضافة المستهزئين بعقائد المغاربة ودينهم وهويتهم وثقافتهم، وتارة بالهجوم على الشعائر والعبادات والشريعة والعقيدة والفقه والحديث والقرآن والسنة، تارة بالسخرية من عيد الأضحى وتارة بالدعوة لتغيير الإرث، هاهو دافقير صحافي القناة الثانية وجريدة الأحداث المغربية يكتب تدوينة عن صلاة الفجر، مدعيا أن الفقيه يقيمها بمكبر الصوت، صابا جام غضبه على الفقيه، ومطالبا السلطات بالتدخل، لأيقاف ما أسماه “البسالة”، فقد كتب هذا الصحافي الذي سبق أن استهزأ بعيد الأضحى، قائلا:

أود فقط أن أعرف:هل في شريعة الله ما يدعو لأداء صلاة الفجر بركعتيها المباركتين عبر مكبر الصوت وبصوت مرعب.
غادي نفيقو احنا ولادنا صحة لأن فقيه ما تابعاه لا خدمة لا قراية غادي يرجع ينعس باسم انه صلى الفجر.
السي القايد ومعاك العامل ديال روش نوار في كازا هادي راها بسالة ماشي صلاة وإيمان.

وبعد أن توالت ردود الفعل والتعليقات المنددة بهذه الوقاحة، كتب تدوينة أخرى يعبر فيها عن إصراره ومهاجمة منتقديه قائلا:

رغم هجوم الخفافيش لن أعتذر هذه المرة. صلاة الفجر بمكبر الصوت عدوان واعتداء ربي بريء منه.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. السلام عليكم
    المشكل المطروح في مدينة الدارالبيضاء هو اخراج مكبر الصوت لوقائع جميع الصلوات الجهرية و السرية بصوت يزعج الجيران .حتى التراويح و صلاة التهجد مع اقتراب الفجر بساعة فكيف سننام للدهاب للدراسة او العمل.الصحفي نقل حقيقة مرة .لمن اراد الحقيقة الحضور لاي صلاة بعمالة بن مسيك سيدي عتمان او روش نوار ليتاكد من ان الامر لا يطاق. ساعدونا على توضيح الحقيقة بعيدا عن المغالاة و ركوب الموجة.

  2. لو كانت بجواره خمارة و مقهى الشيشة لما ازعجوه باصواتهم ذلك يدخل عندهم تحت مسمى الحرية الشخصية هؤلاء القوم يغيظهم كل ما هو اسلامي او ربما اصبح اولاده مه المصلين فغاظه ذلك. الاحداث جريدة الفسوق و الشواذ

  3. لا نعجب لما يقولون هاؤلاء الذين في قلوبهم مرض ويستهزؤن بدين الله فهاذا زمانهم زمان العبدة الطغوت والمال والمناصب ولكن الى الله الرجع …. ولن ينفعك ابوك ولا امك ولا زوجتك ولا احد من العالمين لن ينفعك الا عملك قال تعالى ..فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ (42)

  4. ارحل سير لجهنم انت ومن لايعجبه الحال الاعراس في الصيف ناقوس الكنيسة في الغرب كل ساعة المنافقين هذا ديدانهم الشبهة

  5. ليس غريبا من شبه صحفي يعمل في جريدة أكد مديرها ذات مرة على الهواء و بدون خجل أنه لا يمانع أن تزني ابنته و أن تزني أمه.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. جمهور نهضة بركان يرفع لافتة تفاعلا مع إقبال المغاربة على "الحريك"

كاريكاتير