‎خطف مولود من داخل قسم الولادة بمستشفى محمد السادس

26 يونيو 2022 09:44
الحمض النووي لجنين المعاقة المغتصبة بالجديدة يحدد هوية الجاني ابن أخيها

هوية برس – متابعات

‎تجري الشرطة القضائية التابعة لأمن شيشاوة، أبحاثا مع متزوجة، تبلغ من العمر 23 سنة، تورطت في اختطاف مـولود مـن داخـل قـسم الـولادة بمستشفى محمد السادس بالمدينة نفسها.

‎ووفـق مصادر متطابقة، فإن الـحـادث وقـع مـسـاء الأربعاء الماضي، واستنفر المصالح الصحية وتلك التابعة للحراسة والمراقبة، قبل أن تدخل عناصر الشرطة على الخط لضبط المتهمة واقتيادها للتحقيق معها حول المنسوب إليها، والأسباب التي دفعتها إلى اختطاف الرضيع، وإن كان هناك شركاء أو مساهمون في الجريمة.

‎وأظهرت الأبحاث التمهيدية أن المشتبه فيها، المتزوجة والمتحدرة من الجماعة القروية «مجاط»، خططت جيدا لسرقة المولود من قسم الولادة، وسبق لها أن زارت المستشفى وتعرفت على مرافقه، قصد إنجاح الجريمة.

‎وانطلقت المتهمة في تنفيذ خطتها منذ زوال أول أمس الأربعاء)، قبل أن تفلح، حوالي الخامسة في الوصول إلى أسرة المواليد بقسم الولادة، لتأخذه وتضمه إلى صدرها ثم تتوجه نحو البوابة عبر مسار حددته قبل ذلك.

‎وفق “الصباح” فرغم محاولتها التظاهر بأنها أم الوليد عند وصولها إلى البوابة، لم تنجح في تجاوز حارس الأمن المكلف بالحراسة، سيما أنها لا تملك ورقة الخروج، ناهيك عن أن الرضيع كان يحمل سوارا بلاستيكيا تم تثبيته في معصمه بعد إنجابه، ويضم بيانات تخص اسم والدته ورقم الملف الصحي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
27°
الجمعة
25°
السبت
25°
أحد
23°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M