الشقيري الديني أغنية “غلطانة” لسعد المجرد دليل على نجاح حكومة بنكيران

03 سبتمبر 2016 15:56
النظريات الفلسفية الثلاث التي أطرت القراءة المعاصرة للقرآن عند الدكتور محمد شحرور

هوية بريس – مصطفى الحسناوي
نشر أحمد الشقيري الديني، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية٬ تدوينة فيسبوكية، بعنوان: “اسأل المجرد.. لا تسأل الناخب”، ربط من خلالها أغنية سعد لمجرد الجديدة “غلطانة”٬ التي حققت 14 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها. بنجاح الحكومة الحالية٬ معتبرا ذلك الرقم بمثابة استفتاء للرأي يدل على الاستقرار.

وقال القيادي في الحزب وفي حركة التوحيد والإصلاح أيضا٬ أن نجاح أغنية “غلطانة” بهذا الشكل٬ يدل على نجاح الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية. مؤكداً “أن هذا الإقبال الكثيف على سماع “غلطانة” دليل “الشبع والاطمئنان، ولله الحمد”

واعتبر الشقيري الديني أهم مؤشرات نجاح أي حكومة تتمثل في “الاستقرار، الأمن و توفير المواد الغذائية بثمن مناسب”، مستشهداً في ذلك بالمثل المغربي القائل “إذا شبعت الكرش كتقول للراس غني”.
ونشير أن الشقيري الديني٬ حذف تدوينته بعد تعليقات اعتبرها مسيئة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. صورة جلية لنماذج تتاجر بالدين و تشوهه!!،لا يسع المرء إلا أن يستغرب للكيفية التي تم بها اختيار هذا النموذج عضوا للمجلس الوطني لحزب العدالة!،من منا سينسى التحليل الشاذ لهذا العنصر الذي استنتج من خلاله عدم جدوى الساعة الإضافية!!،يا له من محلل يعتمد المقاربة العلمية في استنتاجاته!!،هذا الشخص هو أقرب للمتعاطين للتنجيم أو لمن بطلق عليهم وصف “السماوي”.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M