أحوال الطقس ليوم غد الأحد 13 مارس

12 مارس 2016 11:10

هوية بريس –  متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد (13 مارس 2016)، أن يتكون جليد ليلا وصباحا بالمرتفعات وبالهضاب العليا.

وستنتشر كثل ضبابية أو ضباب خلال الليل والصباح بمنطقة الغرب، وسيكون الطقس مستقرا بالبلاد مع مرور بعض السحب العليا بالوسط وأجواء صحوة بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وستهب جنوبية بالجنوب الشرقي فيما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 7 وصفر درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 2 و8 درجات بالواجهة المتوسطية وبالسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس وبسهول تادلة والرحامنة وداخل منطقة الغرب واللوكوس وبالشاوية وبالجنوب الشرقي، وما بين 09 و14 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة  بالمنطقة الشرقية وبالهضاب العليا وبالريف وبالواجهة المتوسطية وبالجنوب الشرقي، وما بين 18 و24 درجة بالسايس وبهضاب الفوسفاط وولماس، وبالسهول الداخلية الشمالية والوسطى وما بين 24 و30 درجة بالجنوب وسوس.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان على الواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والقنيطرة وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا بباقي المناطق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M