أخطر وثيقة سوف توقع عليها الأمم المتحدة الشهر المقبل

05 أبريل 2016 17:00
آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. بسم الله
    هذه الوثيقة طبق منها الكثير في المغرب، حفلات زفاف الشواذ وقعت بالفعل، يبقى فقط إصدار قانون ليصبح الأمر رسمي، الأمن يحمي الشواذ و يبذل جهد كبير لكبح المجتمع الذي يحارب الفساد، الإختلاط أمر عادي، و صل إلى دركة جلوس المرأة بجانب الرجل في أحد المساجد للإستماع لدروس في الشريعة الإسلامية خلال شهر رمضان، مدونة الأسرة حرفت منذ زمن، رفع سن الزواج إلى 18 سنة أمر جاري العمل به، وكذلك محاربة تعدد الزوجات، المرأة في هذا البلد الحبيب أصبحت قاضية و قائدة و أم عازبة، وهناك مسؤولون كبار يحرصون على ولوج المرأة إلى مناصب عليا، خلاصة القول المغرب قطع شوطا كبيرا في تطبيق بنود هذه الوثيقة الخبيثة.

  2. لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم أحفض علينا ديننا يارب العالمين واختم لنا بالشهادتين و تالله قد أصبح هدا الدين غريبا بين المسلمين أنفسهم

  3. لقد أصبح أهل السنه الذين هم علي الجاده وعلي الطريق المستقيم والصراط القويم.اصبحوا غرباء ومذمومين لأنهم يبينون حقيقة علماء الفتنه وعلماء الضلالة عاملهم الله بعدله.ولكن الصبر ويسلم لنا ديننا كما قال إمام السنه الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله. . الإخوان وعلماؤهم الفاسدين والمبتدعه.فالدين مبني علي اساس واحد.فإما اتباع او ابتداع.ولا وسط في ذلك.إما سنه او بدعه.إما توحيد او شرك.إما طاعة او معصية.إن التابعين للإخوان هم جهلة وهم أشر من البهائم أعزكم الله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M