أخنوش يعزي في وفاة الرئيس الإماراتي

13 مايو 2022 15:40

هوية بريس – متابعة

نشر عزيز أخنوش رئيس الحكومة المغربية في صفحته على فيسبوك تعزية في وفاة الرئيس الإماراتي الراحل خليفة بن زايد آل نهيان.

وجاء في نص التعزية: “ببالغ الأسى وعميق التأثر، تلقيت خبر وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي عرف البلد بفضل حكمته ورؤيته المتميزة مسيرة ازدهار وتنمية وتطور متواصل.

أمام هذا المصاب الجلل والفاجعة الأليمة، أتقدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى صاحب السمو، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي وكل أفراد الأسرة الأميرية الجليلة لدولة الإمارات العربية المتحدة، راجيا من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم الأسرة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏ببالغ الأسى وعميق التأثر، تلقيت خبر وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ،الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهیان الذي عرف البلد بفضل حكمته ورؤيته المتميزة مسيرة ازدهار وتنمية وتطور متواصل. أمام هذا المصاب الجلل والفاجعة ،الأليمة أتقدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل ،نهیان ولي عهد أبوظبي وكل أفراد الأسرة الأميرية الجليلة لدولة الإمارات العربية المتحدة، راجيا من الله أن يتغمد الفقيد بواسع ،رحمته ويلهم الأسرة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.‏'‏

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M